تعرف على آخر عروض لولو هايبر 2020 السعودية

تعرف على آخر عروض لولو هايبر 2020 السعودية

يمتلك هايبر ماركت اللولو في المملكة العربية السعودية مجموعة من التخفيضات الأسبوعية للاحتفال بنهاية العام وأيضًا بسبب فصل الشتاء، تعرف الآن على عروض لولو هايبر 2020 والتي تشمل جميع المنتجات للمنازل سواء الأجهزة الكهربائية أو المستلزمات التي يجب أن تكون متوفرة في كل منزل.

لذلك من الأفضل إلا  يفوت جميع مواطني السعودية فرصة الحصول على هذه التخيفضات والتمتع بها بطرق مختلفة.

 عروض لولو هايبر 2020 على الساعات الذكية

حيث تكون العروض على الساعات الذكية حتى 55٪، ويقدم لولو هايبر ماركت أرخص الأسعار على الأجهزة الإلكترونية مثل ساعات اليد الذكية ، وجميع هذه العروض تقدم تخفيضات كبيرة على كل المنتجات في كل فروع لولو هايبر ماركت الموجودة في جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أنه يقدم أسعارًا أقل من ذي قبل على أفضل الموديلات الحديثة، حيث يستطيع جميع مواطني المملكة العربية السعودية الاستفادة من هذه العروض في شهر ديسمبر.

عروض لولو هايبر ماركت السعودية على التلفزيونات

كما يوجد خصومات تصل إلى 35٪ على الشاشات الذكية بماركة إيكون، وتكون مواصفات الشاشة الذكية بحجم شاشة 32 بوصة ، HDM هو يأتي أيضًا حامل تلفزيون، وسعر الجهاز (359) ريال سعودي.

حيث يتم الحصول عليه بهذا السعر بدلًا من سعره القديم 549 ريال سعودي، حيث أنه يوفر على كل شخص يشتريه الآن 190 ريال سعودي.

قيمة التخفيضات الأسبوعية في لولو هايبر ماركت

تبلغ الخصومات 44٪ على الساعات الذكية من ماركة Econ ، والتي تكلف 45 ريال سعودي، بدلًا من السعر القديم البالغ 80 ريال سعودي ، لذا فإن أي شخص يشتريها بهذه الخصومات سيوفر 35 ريال سعودي، والسعر يشمل القيمة المضافة للضريبة.

أيضا خصم يصل إلى 51٪ على الساعات معصم ذكي من ماركة Econ ، وسعره 59 ريال سعودي، بدلا من السعر القديم 119 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *