أقوي كيراتين منزلي لتنعيم الشعر الجاف يعطيه نعومة ولمعان ويعالج أطرافه

أقوي كيراتين منزلي لتنعيم الشعر الجاف يعطيه نعومة ولمعان ويعالج أطرافه

أقوي كيراتين منزلي لتنعيم الشعر الجاف ويعطيه نعومة ولمعان يعالج أطرافه، الشعر الناعم هو أمر هام لكل الفتيات والسيدات وذلك حتي تكون في مظهر جمالي جذاب، ولكن تعاني الكثير من النساء من خشونة وجفاف الشعر وعدم نعومة ملمسه مما يسبب مصدر إزعاج كبير، ولهذا تلجأ إلي استخدام الكيراتين أو البروتين الصناعي وذلك لاستمراره إلي فترة طويلة علي الشعر، ولكن يتسبب في أضرار كبيرة علي فروة الرأس مما يؤدي إلي تلف بصيلات الشعر مما يتركك تبحثين عن كل الطرق لعلاج الشعر وإعادة قوته من جديد.

كيراتين طبيعي منزلي لتنعيم الشعر الجاف بمكونات منزلية تجعله ناعم حرير

تنعيم الشعر الجاف أصبح ليس من الصعب علاجه وذلك لتوافر الوصفات والخلطات الطبيعية، والتي تساعدك في الحصول علي شعر ناعم وأملس بدون استخدام مواد كيميائية ضارة بالشعر مما تتسبب في تساقطه وخشونة ملمسه، ولهذا سوف أقدم لكم أقوي كيراتين منزلي لتنعيم الشعر الجاف والخشن وتمنحه نعومة ولمعان ويعالج أطرافه.

كيراتين  منزلي من النشا وزيت الزيتون لتنعيم الشعر الجاف

يعد النشا من أفضل المكونات المستخدمة في تنعيم الشعر الجاف وذلك لأنه يعمل علي زيادة نعومة الشعر وفرده، مما يمنحه اللمعان وذلك لاحتوائه علي الفيتامينات والأحماض مما يساعد في حماية الشعر من التساقط والضعف، أما زيت الزيتون فهو معروف بالكثير من الفوائد للشعر مثل ترطيب الشعر من الجذور والحفاظ علي قوة الشعر وحمايته من التكسر والتلف لذلك يعد هذا الكيراتين من افضل نوع  كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر من أول استخدام.

مكونات كيراتين تنعيم الشعر وعلاج أطرافه

  • 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • كوب من الماء.
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • 3 ملاعق كبيرة من البلسم.

طريقة تحضير الكيراتين المنزلي لتنعيم الشعر الجاف ومنحه ملمس كالحرير

  • قومي بوضع النشا في إناء صغير ثم أضيفي الماء وارفعي المكونات علي النار حتي نحصل علي قوام كريمي، ثم نضيف زيت الزيتون والبلسم علي حسب طول شعرك.
  • نخلط المكونات جيداً وبعد ذلك نمشط الشعر ونضع كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر من الجذور إلي الأطراف مع التركيز عليها.
  • يلف الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة ثم يغسل الشعر بالشامبو، ويتم تكرار الكيراتين المنزلي لتنعيم الشعر الجاف مرة واحدة في الأسبوع للحصول علي شعر ناعم ولامع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *