أقوي كيراتين طبيعي منزلي لفرد وتنعيم الشعر الخشن بدون مكواة ويجعل شعرك سلاسل حرير، تعتبر مشكلة الشعر الخشن والجاف من أكثر الأمور التي تؤرق الكثير من الفتيات والسيدات، مما يجعلها تضطر للبحث عن الوسائل الممكنة للحصول علي شعر ناعم وأملس كالحرير مما يساعدها علي كسب الثقة في النفس مثل المكواة أو الاستشوار في صالون التجميل خاصة عند اقتراب مناسبة سعيدة أو اللجوء إلي الكريمات التي تحتوي علي مواد كيميائية تتسبب في تساقط الشعر وضعف فروة الرأس ولهذا سوف أقدم لكي أقوي كيراتين طبيعي منزلي من مكونات بسيطة طبيعية آمنة علي الشعر وتمنحك نتيجة مضمونة من أول استعمال.

كيراتين منزلي لفرد وتنعيم الشعر مثل الحرير

الكيراتين الطبيعي يجعل الشعر يتمتع بالنعومة والترطيب اللازم دون أن يصيب فروة الشعر بأي ضرر  أو أطرافه كما يمنحك المظهر الطبيعي لجمال الشعر بدون أي آثار جانبية، في حين أن الكيراتين الصناعي يتسبب في حرق بصيلات الشعر وتلفه بشكل كبير ولكن تلجأ إليه الكثير من السيدات ظنا منهم أنه هو الحل المثالي للتخلص من مشكلة الشعر الجاف والخشن ولكن سوف نستعرض سويا طريقة عمل كيراتين طبيعي منزلي للتخلص من هذه المشكلة.

كيراتين النشا وزيت القرنفل

النشا من أكثر المكونات التي تعمل علي تنعيم الشعر بطريقة طبيعية وآمنة ويساعد في التخلص من خشونة الشعر، ويقوم بوقف تساقط الشعر وزيادة كثافته كما يعمل علي ترطيب الشعر ومنحه النعومة اللازمة.

زيت القرنفل من أقوي المكونات التي تساعد في تنعيم الشعر ومنحه الملمس الناعم واللمعان وهذا لاحتوائه علي العديد من المعادن والفيتامينات الهامة للشعر.

مكونات الكيراتين الطبيعي المنزلي

  • 4 ملاعق كبيرة من النشا.
  • 4 ملاعق كبيرة من زيت القرنفل.
  • 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير الكيراتين المنزلي لفرد وتنعيم الشعر الخشن وكيفية استخدامه

  • نقوم بوضع المكونات في وعاء عميق لسهولة خلطها وحتي تحصلي علي قوام كريمي، ثم يتم وضع الكيراتين علي الشعر بعد غسله جيداً لضمان خلوه من أي زيوت أو كريمات وتجفيفه جيداً.
  • ضعي الكيراتين الطبيعي المنزلي علي خصل الشعر من فروة الرأس لأخر الشعر والأطراف حتي تتغلغل الوصفة داخل الشعر، ثم قومي بتمشيط الشعر بمشط ذو أسنان واسعة لمدة 3 دقائق.
  • يلف الشعر علي شكل كعكة ويتم تغطيته بغطاء للشعر، وبعد ذلك اتركيه لمدة 3 ساعات ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو ويستعمل هذا الكيراتين الطبيعي مرة واحدة في الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.