عرض تمويل الراجحي بدون رسوم إدارية وبالتقسيط حتى 60 شهر وهامش ربح تنافسي

عرض تمويل الراجحي بدون رسوم إدارية وبالتقسيط حتى 60 شهر وهامش ربح تنافسي

عرض تمويل الراجحي بدون رسوم إدارية هو أحد عروض شهر التمويل التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية،حيث يقدم مصرف الراجحي عرض تمويل شخصي الفوري بدون رسوم إدارية وبهامش ربح تنافسي وبالتقسيط حتى 60 شهر وذلك من خلال إجراءات سهلة وميسرة للحصول على المنتج، كما يسعى البنك إلى تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة وذلك من خلال تقديم عروض تمويلية مميزة وجديدة مصممة طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة تلائم جميع الإلتزامات المالية للعميل،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند طلب عرض التمويل بدون رسوم إدارية وبهامش ربح تنافسي وبالتقسيط حتى 60 شهر المتاح لدي مصرف الراجحي،كما سوف نوضح في هذا المقال طريقة التقديم على طلب الحصول على قرض مصرف الراجحي الفوري بهامش ربح تنافسي وبدون رسوم إدارية.

عرض تمويل الراجحي بدون رسوم إدارية

يقدم مصرف الراجحي في شهر التمويل عرض تمويل الراجحي بدون رسوم إدارية وبالتقسيط حتى 5 سنوات وبهامش ربح تنافسي بالإضافة إلى سرعة تنفيذ طلب الحصول على المنتج وذلك من خلال إعطاء الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على التمويل الشخصي بدون رسوم إدارية المتاح ادي البنك.

  1. تمويل شخصي مصمم طبق أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. فترات سداد مرنه وأقساط ميسرة تصل حتى 60 شهر.
  3. يقدم مصرف الراجحي هامش ربح تنافسي من خلال عرض تمويل الشهر.
  4. لا يحتاج هذا التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي إلى رسوم إدارية.
  5. يمكن أن تبدأ قيمة معدل النسبة السنوي من 3.21٪.
  6. أما إذا كان طلب المنتج لسداد المديونية فيمكن أن تبدأ معدل النسبة السنوي من 2.43% لجميع الشرائح.
  7. يمكن أن يصل قيمة مبلغ القرض الشخصي بدون رسوم إدارية المتاح في شهر التمويل لدي مصرف الراجحي حتى 150 ألف ريال سعودي.
  8. يقدم مصرف الراجحي الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتج.
  9. يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  10. يوفر البنك للعملاء فرصة الحصول على التمويل الشخصي بدون رسوم إدارية وبهامش ربح تنافسي وبالتقسيط حتى 60 شهر من خلال خطوات سهلة وميسرة لجميع العملاء بالإضافة إلى متطلبات سهلة وبسيطة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي.

طريقة التقديم على طلب القرض الشخصي بدون رسوم إدارية

يمكن للعملاء الحاليين لمصرف الراجحي أو العملاء الجدد التعرف على المزيد من العروض التمويلية المتاحة لدي البنك عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي والتعرف على كافة المنتجات التمويلية،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية التقديم على طلب الحصول على عرض قرض مصرف الراجحي بدون رسوم إدارية وبهامش ربح تنافسي.

  • يمكن للعملاء الحاليين لمصرف الراجحي أو العملاء الجدد طلب الحصول على منتج التمويل بدون رسوم إدارية وبالتقسيط حتى 60 شهر من خلال الأتصال بالرقم 8001241222.
  • كما يمكن للعملاء التقديم بطلب الحصول على التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي وبدون رسوم إدارية من خلال تطبيق مصرف الراجحي على الهاتف.

شروط الاستفادة من تمويل مصرف الراجحي بدون رسوم إدارية

وقد حدد مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية بعض الشروط التي يجب أن تتوافر من أجل الاستفادة من عرض قرض مصرف الراجحي بدون رسوم إدارية وبهامش ربح تنافسي للعملاء،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون رسوم إدارية.

  • عمر المتقدم يجب ألا يزيد عن 65 سنة وذلك عند أجل إستحقاق قيمة التمويل.
  • يجب أن يكون المتقدم يعمل لدي جهة معتمدة لدي مصرف الراجحي.
  • يشترط تحويل الراتب الشهرى للمتقدم على حسابه في البنك بالإضافة إلى تقديم خطاب تحويل الراتب من جهة العمل الخاصة بالمتقدم.
  • ينبغي ألا يقل مجموع الراتب لطالب التمويل والمتضامن عن 10 الآف ريال سعودي.

مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحى من أهم وأكبر المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية وذلك نظراََ لما يقدمه البنك من منتجات تمويلية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل،كما يسعى مصرف الراجحي إلى أن يصبح أكبر مصرف إسلامي في العالم وذلك من خلال تقديم حلول تمويلية جديدة ومبتكرة،ويعمل مصرف الراجحى على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في المملكة العربية السعودية والمساهمة بشكل كبير في تنشيط القطاع الإقتصادي في المملكة وذلك من خلال تقديم عروض تمويلية جديدة ومميزة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة من جميع الجنسيات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *