عرض قرض الراجحي بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات للعاملين في القطاع العام والخاص

عرض قرض الراجحي بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات للعاملين في القطاع العام والخاص

عرض قرض الراجحي بدون كفيل من أهم العروض التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص بفترات سداد ميسرة تصل حتى 10 سنوات وقيمة تصل إلى 30 ضعف الراتب الشهري للعميل وذلك من خلال خطوات سهلة وميسرة بالإضافة إلى متطلبات سهلة وبسيطة لاستكمال طلب التمويل،ويعتبر مصرف الراجحي واحد من أهم وأكبر المصارف الإسلامية والذى يقدم مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة بالإضافة إلى تقديم العديد من التسهيلات وخيارات للسداد ميسرة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل،ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على المميزات التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء عند الأستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي البنك ،كما سوف نتعرف في هذا المقال على رابط التقديم على طلب الحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات للعاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص، وسوف تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال على الشروط التي حددها البنك والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي،كما سوف نوضح الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب تمويل الراجحي بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات للعاملين في القطاع العام أو  القطاع الخاص.

عرض قرض الراجحي بدون كفيل

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي فوري بدون كفيل أو ضامن وبالتقسيط حتى 10 سنوات،حيث صمم عرض تمويل الراجحي بدون كفيل بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية ويلبي جميع الاحتياجات المالية للعميل وذلك من خلال مبلغ نقدي يمكن أن يحصل عليه العميل من خلال بيع سلعة أو أسهم بعد شرائها من  مصرف الراجحي،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على أهم الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على هذا المنتج المتاح لدي مصرف الراجحي.

  1. تمويل شخصي مصمم طبق أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. قرض فوري يقوم على أساس بيع سلع أو بيع أسهم للعميل بالتقسيط بالإضافة إلى إتاحة الحرية للعميل في التصرف في تلك الأسهم.
  3. لا يحتاج هذا التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي إلى وجود كفيل.
  4. فترات سداد مرنه وأقساط مجدولة يمكن أن تصل إلى 96 شهر للعاملين في القطاع العام و 84 شهر للعاملين في القطاع الخاص.
  5. يقدم مصرف الراجحي تأمين تكافلي على الحياة متوافق مع الشريعة الإسلامية.
  6. يتيح مصرف الراجحي للعملاء فرصة توحيد جميع إلتزاماتهم المالية في قسط شهري واحد متوافق مع الشريعة الإسلامية.
  7. يمكن أن يصل قيمة مبلغ التمويل المتاح في العرض إلى 50 ألف دينار و30 ضعف الراتب الشهري للعاملين في القطاع الحكومي و25 ضعف الراتب الشهري للعاملين في القطاع الخاص.
  8. يوفر مصرف الراجحي الموافقة الفورية على طلب الحصول على عرض قرض الراجحي بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على التمويل.
  9. يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء العاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

رابط التقديم على العرض وشروط الحصول على المنتج

يمكن للعملاء العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص التقديم بطلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي من خلال الدخول على رابط طلب تمويل مصرف الراجحي وتعبئة نموذج طلب المنتج بالبيانات الشخصية للعميل،وسوف نوضح في هذا المقال الشروط التي وضعها مصرف الراجحي والواجب توفرها في المتقدمين للحصول على عرض التمويل بدون كفيل.

  1. يشترط ألا يقل الراتب الشهري عن 300 دينار وذلك للمتقدم الذي يعمل في القطاع الحكومي.
  2. إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الخاص فيجب ألا يقل الراتب الشهري عن 400 دينار.
  3. مدة الخدمة في العمل يجب ألا تقل عن 6 أشهر وذلك للعاملين في القطاع الخاص و3 أشهر للعاملين في القطاع الحكومي.
  4. إذا كان المتقدم من العسكريين الأقل من ملازم فيشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن 3 سنوات.
  5. إذا كان المتقدم من العسكريين الأكثر من ملازم فيجب ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن سنتين.

الوثائق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل

وقد قام مصرف الراجحي بتحديد بعض الوثائق والمستندات التي يجب تقديمها للبنك من أجل الإستفادة من عرض التمويل الشخصي بدون كفيل وبالتقسيط حتى 10 سنوات المتاح لدي البنك،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على على تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل للعاملين في القطاع العام أو القطاع الخاص.

  • تقديم هوية الأحوال المدنية الخاصة بالمتقدم لاستكمال طلب التمويل.
  • تقديم كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم وذلك لأخر 6 أشهر.
  • تقديم فاتورة كهرباء أو فاتورة مياة أو هاتف أرضى وذلك لأثبات سكن العميل.
  • صندوق بريدي ورمز بريدي خاص بالمتقدم.
  • تقديم أخر قسيمة راتب أو إقتطاع عسكري خاصة بالمتقدم.
  • يقدم العميل تعهد بتحويل راتب أصولي أو إقتطاع.

مصرف الراجحي

ويأتي مصرف الراجحي ضمن أكبر وأهم المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط حيث يقدم البنك مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي من شأنها تلبية جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من كافة الشرائح الأقتصادية المختلفة من السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية كما يوفر البنك حلول للعملاء العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص،ويعمل مصرف الراجحى على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في المملكة كما يسعى البنك إلى تطوير منتجاته التمويلية وعروضه المصرفية حتى يستطيع إرضاء كافة المتطلبات والاحتياجات التمويلية لجميع العملاء من كافة الجنسيات داخل المملكة العربية السعودية،كما يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.

أهم خصائص المنتجات التمويلية المتاحة لدي مصرف الراجحي

  1. يقدم مصرف الراجحي حلول تمويلية متميزة ومتكاملة مصممة طبقاََ لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. منتجات تمويلية متكاملة ومتنوعة مصممة خصيصاً لتناسب الاحتياجات المالية للعملاء من السعوديين والمقيمين أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى تقديم عروض مصرفية للعاملين في القطاع الخاص أو القطاع العام.
  3. يوفر مصرف الراجحي منتجاته التمويلية من خلال متطلبات بسيطة وسهلة لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.
  4. يقدم البنك الموافقة الفورية على طلب الحصول على العروض التمويلية المتاحة لديه وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها مصرف الراجحي وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على المنتج المتاح لدي مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *