طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الـ ID والحصول علي الآف الجواهر مجانا

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الـ ID والحصول علي الآف الجواهر مجانا

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الـ ID لعبة فري فاير هي اللعبة الأكثر تحميلاً لعام 2019 على الهواتف المحمولة، وعلى متجر Google play حصلت اللعبة على أكثر تصويت على أنها أكثر الألعاب شعبية، واللعبة عبارة عن جزيرة بها أكثر من خمسون لاعب يبحثون عن موارد وذخيرة لقتل الأعداء الذين يعترضونهم والفوز لأخر شخص يظل حي بالجزيرة، وقد يكون اللعب فردي أو وسط مجموعة من اللاعبين و تساعدك شحن جواهر فري فاير في اللعبة.

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا و كيفية الحصول على جواهر فري فاير

فقد يعد الحصول على الجواهر هو أكثر الصعوبات التي يقابلها لاعبي فري فاير وتعتبر الجواهر لهذه اللعبة هي وقودها فقد تحتاج هذه الجواهر في بدئ اللعبة لشراء الأسلحة الجديدة والملابس والشخصيات ولكي تحصل على هذه الجواهر لابد من شحن فري فاير بأموال حقيقية أو عن طريق البطاقات التمويلية.

لكن هناك حلول أخرى للحصول على هذه الجواهر فالكثير منا مايري دائماً جملة شحن جواهر فري فاير بالمجان على جميع المواقع تقريباً، إذاً ما الذي يضطرني لشرائها وقد يمكن إيجادها بالمجان.

لكن هناك سؤال يجب أن يطرق ببالك وهو لماذا تعرض الجواهر بمقابل مادي إذا كان من الممكن الحصول عليها بالمجان؟

إذن فلابد أن أعي أن أي من المواقع الذي يعرض هذه الجواهر بلا مقابل مادي ما هو إلا طرق للغش وتهكير حسابك الخاص فلا تغرك هذه الحيل التي بلا فائدة.

فهذه المواقع ما عليها إلا أن تقوم ببيع الأكونتات المسروقة والاستفادة من زيادة عدد الزوار على المواقع، فإن الشعبية الزائدة على هذه اللعبة هي ما جعل هناك زيادة أيضاً من المستغلين للكسب من وراء هذه اللعبة بالطرق غير المشروعة، ولكن بالمقابل أيضاً هناك طرق مشروعة لشحن هذه الجواهر.

شحن جواهر فري فاير
شحن جواهر فري فاير

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الـ ID

تعتبر طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق الـ ID من أسهل الطرق المشروعة للحصول على الجواهر

  • فأولاً تقوم تقوم بالذهاب للموقع، ثم الوقوف على زر جارينا ( Garena free fire ).
  • ثم الوقوف على registre a new acount من الخيارات.
  • سيتطلب منك أدخال بعض بياناتك الخاصة مثل اسم المستخدم الخاص بك، عنوان بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور، وبلدك من أجل شحن جواهر فرِي فاير.
  • وبعد الانتهاء اضغط على registre now.
  • وبهذا ستكون قد سجلت حسابك وعليك بالضغط على Login now من الخيارات.
  • وستقوم بالدخول للحساب الذي أنشأته

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *