وأخيرا هنقدر نقنع أزواجنا بطلباتنا بأبسط طريقة

وأخيرا هنقدر نقنع أزواجنا بطلباتنا بأبسط طريقة

إقناع الزوج بتنفيذ طلب زوجته، والقيام به يُعتبر من أصعب المهام على الزوجة، وخصوصا هناك بعض الأزواج صعبة الإقناع، ويكون ردها الدائم على الزوجة بلا ففي العموم التواصل مع الغير يعتبر أمر صعب، كلا منا لديه تفكيره، وعقله الذي يختلف تماماً عن الأخر، لذا علينا التفهم أن ليس كل ما نحتاجه الأخر يتفهمه، وفي هذا المقال سنتعرف على أسهل الطرق لإقناع الغير، والزوج تحديدا بطلباتنا.

  • التواصل مع الآخرين
  • طرق إقناع الزوج بطلبات الزوجة
  • إظهار الشكر لمجهود الزوج

التواصل مع الأخرين

التواصل الاجتماعي هو مقياس تفاعل الناس مع بعضهم البعض، وعلى المستوى الفردي فالتواصل الإجتماعي يتضمن نوعية وعدد العلاقات التي تربط الفرد بالآخرين.

نحن نعيش في دائر متواصلة، لذا نحتاج جميعا للوصول إلى الطرق التي تجعلنا قادرين على التواصل بيننا، وفهم ما يحتاجه كلا منا، وخصوصا الزوج والزوجة فالتواصل بينهم هو أمر مهم جدا لبناء الأسرة، والأسرة هي أساس بناء المجتمع.

طريقة إقناع الزوج بطلبات الزوجة

في هذا المقال سنتعلم معا سيدتي الطرق التي تجعل الزوجة قادرة على إقناع زوجها بما تحتاجه، وبكل سهولة وارتياحية، ومن أهم هذه الطرق:

١_إحساس الزوج بأنه بطل وقوى، حتى ولو كان الأمر الذي سيقوم به هو أمر بسيط جدا وسهل.

٢_قومي بالاستماع إلى زوجك جيدا ومعرفة ما بداخله وأسباب رفضه، مما يجعلك قادرة على إقناعه بوجهة نظرك، وأنتي في كامل هدوئك.

٣_الثقة بالنفس، والاقتناع التام بالموضوع الذي نتحدث عنه،والإلمام الكامل بالموضوع، حتي تكوني قادره على إقناع من أمامك بموضوعك.

٤_اختيار الوقت المناسب، وهو يعتبر أهم شيء لإقناع زوجك بما تريدين.

٥_وجود الأسباب المنطقية التي بسببها تقومي بطلب هذا الأمر حتي يتم الموافقة عليه.

٦_اللسان الحلو بمعنى أن تختاري ألفاظ خفيفة ورقيقة، وقريبة من القلب.

إظهار الشكر للزوج

الرجل بصفة عامة يُحب الشكر، وإظهار التقدير لمجهوده، حتي وإن كان مجهود بسيط، لذا ينبغي ألا تنسي الزوجة شكر زوجها عند موافقته على طلبها، أو القيام بعمل ما لها، لأن هذا سيجعله يشعر بحبك، وأيضا سيجعله يعمل لكي طلبات أكثر حتي يستطيع سماع شكرك وتقديرك مرة أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *