عروض الدانوب الأسبوعية خصومات ولا في الخصيال تصل ل 40% وحتي نهاية 2020 danube.sa

عروض الدانوب الأسبوعية خصومات ولا في الخصيال تصل ل 40% وحتي نهاية 2020 danube.sa

عروض هايبر الدانوب في نهاية العام لا تنتهي ، حيث يوفر عدد كبير من المنتجات والأجهزة، طوال شهر ديسمبر وحتى أخِر العام وخاصةً في أيام الجمعة البيضاء، بأسعار لا تقارن ، وجودات لا تفوت، وموديلات بأحدث الإصدارات، كل ذلك من أضخم واَكبر الشركات العالمية المصنعة، فقط وحصريًا عروض  هايبر ماركت الدانوب في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات هائلة وعروض جبارة تصل ل 60 % عروض نهاية العام

عروض الدانوب الأسبوعية

مهرجان التخفيضات على البطاطين من هايبر ماركت الدانوب

  • تخفيضات الدانوب خصم 40٪على بطانية من ماركة أيه تي إي، وزن القطعة ستة كيلو جرام، مقاس 200 سنتيمتر في 240 سنتيمتر، متنوع، سعر القطعة(99)ريال سعودي، بدلًا من(162.75)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(63)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عروض الدانوب خصم 15٪ على بطانية من ماركة كانون، مقاس 160 سنتيمتر في 220 سنتيمتر، سعر القطعة(89)ريال سعودي، بدلًا من(104)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(15)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات الدانوب خصم 40٪ على بطانية من ماركة أيه تي أي، وزن القطعة أربعة ونصف كيلو جرام، مقاس 200 سنتيمتر في 240 سنتيمتر، متنوع، سعر القطعة(79)ريال سعودي، بدلًا من(132.75)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(53)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات الدانوب

خصومات وتخفيضات على أجهزة العناية الصحية من هايبر ماركت الدانوب

  • عروض الدانوب الأسبوعية جهاز لقياس ضغط الدم، من ماركة بِيورير، سعر الجهاز(79)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات الدانوب جهاز لقياس ضغط الدم، من ماركة بِيورير، سعر الجهاز(129)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات الدانوب

عروض وتخفيضات هايبر ماركت ساكو داخل المملكة العربية السعودية

  • نهاية العام رائعة مع هايبر ماركت ساكو، حيث تتوافر التخفيضات والخصومات التي تناسب الجميع، وعلى كافة أنواع المنتجات والأجهزة المتوفرة، خصومات تصل إلى 30٪ على العديد من المستلزمات الهامة والضرورية للفرد والأسرة، تجدونها في مكان واحد هو هايبر ماركت ساكو، دائمًا الأقرب إليكم، زوروا هايبر ماركت ساكو وتمتعوا بكل هذه العروض وغيرها الكثير.
عروض هايبر الدانوب
عروض هايبر الدانوب
تخفيضات هايبر الدانوب
تنزيلات هايبر الدانوب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *