مزايا وشروط الحصول على بطاقة البلاد مدى البلاتينية المميزة

مزايا وشروط الحصول على بطاقة البلاد مدى البلاتينية المميزة

تُعرف بطاقة مدى البلاد دائما بتوفيرها للكثير من الاحتياجات والعروض وا الفوائد التي يبحث عنها الكثيرون، حيث صُنفت بطاقة مدي كأفضل أنواع البطاقات الائتمانية من حيث الخدمات التي تقدمها، أما عن بنك البلاد فهو أحد أهم الشركات المالية في المملكة العربية السعودية وذلك لاستنادها على رأس مال يصل إلى 7.5 مليار ريال سعودي، وما يسعى إليه دائما هو تحقيق الأفضل للمجتمع السعودي والمواطنين وتوفير احتياج المواطن بأسهل السُبُل الممكنة، ولتحقيق تطلعات الموظفين والعملاء أيضا، وذلك عبر المبادرة والابتكار لتوفير خدماتنا المصرفية على أسس شرعية، وسنتناول اليوم بطاقات مدى المصرفية التي يقدمها بنك البلاد.

بطاقات مدى البلاد

استكمالا لسلسة بطاقات مدى التي يقدمها بنك البلاد حيث تم عرض مسبقا مميزات وشروط الحصول على فيزا البلاد مدى الذهبية، وكذلك المزايا والعروض التي تقدمها بطاقة مدى البلاد الكلاسيكية للعملاء بالتفاصيل، أما اليوم فسوف نتناول أحد أهم  بطاقات مدى البلاد الائتمانية وهي بطاقة البلاد مدى البلاتينية.

مزايا بطاقة مدى البلاتينية من بنك البلاد

  • يتم إرسال كشف حساب للعميل من قبل البنك وذلك فور حصول العميل على بطاقة مدى البلاتينية وبشكل دوري.
  • تتم عملية المتابعة الخاصة بمشتريات العميل وذلك عبر إرسال رسائل sms على الجوال الخاص به.
  • تتمتع البطاقة بسعر تتميز به دائما من حيث تبادل وصرف العديد من العملات الأجنبية من خلال التسوق حول العالم.
  • يستطيع العميل بكل سهولة إيداع أمواله عبر أجهزة الإيداع من بنك البلاد.
  • يتمكن العميل فور حصوله على فيزا مدى البلاتينية من تحقيق الاستفادة القصوى من برنامج مكافآت البلاد،  وذلك للحصول على مكافآت تخص السفر والسياحة أو قسائم شرائية أو حتى الاسترداد النقدي!
  • يتمكن العميل إضافة بطاقة مدى البلاتينية وبكل سهولة في خدمات كلا من Apple pay و Mada pay.
  • يتمكن العميل من استخدام البطاقة في التسوق والمشتريات وذلك في المتاجر أو عبر الإنترنت، وبالطبع في أجهزة الصراف الآلي في السعودية وأي دولة أُخرى حول العالم.

شروط الحصول على بطاقة مدى البلاتينية

اشترط بنك البلاد عدد من الشروط التي يجب إطلاعها على العميل قبل الموافقة على طلب الحصول على بطاقة البلاد مدى البلاتينية وهي:

  • على الرغم من أن هناك متعة رائعة يجدها الكثير في الشراء عبر الإنترنت إلا أن العميل يجب عليه وضع حد يومي لذلك، وهذا من أجل توافر فرصة لتتبع العميل المشتريات الخاصة به.
  • يجب على العميل معرفة أن خاصية وضع حد الشراء التي يعرفها كل من يهوى الشراء عبر الإنترنت بأنها تتوفر فقط عبر الإنترنت.
  • يعتمد الحد اليومي للشراء عبر الإنترنت كليا على الحد اليومي للشراء من خلال البطاقة بشكل عام، وهذا ما يختلف بين البطاقة والأُخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *