موعد صرف راتب التقاعد للعسكرين والمدنيين الشهر الجديد ديسمبر 2020

موعد صرف راتب التقاعد للعسكرين والمدنيين الشهر الجديد ديسمبر 2020

موعد صرف راتب التقاعد للعسكرين والمدنيين الشهر الجديد استعلام راتب التقاعد يتطلع الكثيرون ممن هم بعمر التقاعد عن الموعد المخصص لصرف مستحقاتهم المالية الشهرية إضافةً إلى الخطوات المُتبعة للاستعلام عن صرفها، وفي تقريرنا هذا سوف نتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها للتعرف على موعد صرف الرواتب موعد صرف راتب التقاعد.

موعد صرف راتب التقاعد للمدنين والعسكرين الشهر الجديد وكيفية الحصول علي الراتب

استعلام راتب التقاعد

الاستعلام عن راتب التقاعد من خلال الرقم القومي، أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أن باستطاعة المتقاعدين الاستعلام إلكترونيًا عن موعد صرف رواتبهم المستحقة شهريًا عبر الرابط الرسمي للمؤسسة، وذلك من خلال بعض الإجراءات البسيطة، وهي كالتالي:-

  1. يقوم المُستعلم بتسجيل الدخول إلى الرابط الرسمي الذي أطلقته المؤسسة العامة للتقاعد.
  2. عقب ذلك سيتم فتح الصفحة الإلكترونية على المُستعلم إدراج رقمه القومي بطريقة صحيحة
  3. أخيرًا يقوم المُستعلم بكتابة برمز التحقق المرئي المكون عادةً من أرقام وحروف والذي ينبغي كتابته بطريقة صحيحة كما هو ظاهر أمامه على الشاشة.

موعد صرف راتب التقاعد

موعد صرف الرواتب التقاعدية لشهر نوفمبر 2020

موعد صرف راتب التقاعد قد قررت هيئة التأمينات الاجتماعية تحديد موعدًا محددًا لصرف الرواتب التقاعدية للمستحقين المدنيين والعسكريين، وهو الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، مع مراعاة مواعيد الإجازات الأسبوعية الجمعة والسبت إضافة ً إلى الأعياد والمناسبات القومية.

من المقرر صرف رواتب التقاعد لهذا الشهر يوم الأربعاء القادم الموافق هجريًا العاشر من شهر ربيع الأول، وعلى المتقاعدين مراجعة حساباتهم البنكية أو الاستعلام إلكترونيًا من خلال الرابط الرسمي الذي أقرته المؤسسة العامة للتقاعد كوسيلة رسمية للاستعلام عن راتب التقاعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *