فوائد البنادول لتفتيح البشرة بطريقة مذهلة

فوائد البنادول لتفتيح البشرة بطريقة مذهلة

 فوائد بنادول لتفتيح البشرة بطريقه مذهلة،  يعتبر تفتيح البشرة من أكثر الاهتمامات التي تبحث عنها العديد من النساء بعيداً عن استخدام منتجات التجميل باهظة الثمن ولا تعطي نتائج فعل حيث يمكنك تفتيح البشرة في المنزل عن طريق استخدام البندول بالخطوات المطلوب، لهذا سوف نوضح لك من خلال مقال اليوم خطوات تفتيح البشرة عن طريق استخدام البندول.

 طريقة تفتيح البشرة بالبنادول

يعتبر من البنادول من أكثر أنواع المسكنات المعروفة ويتم استخدامها بشكل دائم بجانب أنه يساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

يتم طحن حبة من مسكن الصداع بنادول حتى يصبح ناعم ونضعه في وعاء صغير ويضاف إليه ربع ملعقة من ماء الورد وقلبي المكونات مع بعضها وأضيفي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وقلبي المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم ضعيها على المكان الذي ترغبين في تفتيحه وتوزيع بحركات دائرية، ويترك على الأقل لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يتم شطفها بالماء الفاتر ويتم تكرارها ثلاث أو أربع مرات أسبوعاً للحصول على أفضل النتائج.

تساعد خلطة البنادول بشكل فعال على تفتيح البشرة بجانب إلى أنها تساعد على التخلص من التجاعيد التي تظهر على الوجه في وقت مبكر.

 روتين يومي لتفتيح البشرة

يجب غسل الوجه بشكل يومي بغسول مخصص من نوع البشرة وتناول كوب من الماء على الريق لترطيب أو يمكنك إضافة قطرات من عصير الليمون أو أوراق النعناع.

يجب تناول فطور صحي ويحتوي على العديد من الألوان حيث يمكنك تناول طبق من حبوب الشوفان مع الفاكهة المقطعة ويمكنك إضافة القليل من الزبادي وعسل النحل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *