تطبيق جديد لترجمة مواء القطط MeowTalk

تطبيق جديد لترجمة مواء القطط MeowTalk

تطبيق لترجمة مواء القطط، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة عن تطبيق يعمل على ترجمة مواء القطط حتى يستطيع المربين للقطط التعرف على ما تريد القطط قوله، وسيكون هذا التطبيق نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا، فالتعرف على لغة الحيوانات هي خطوة هامة حقًا، وتم التوصل لفكرة ذلك التطبيق من خلال مهندس سابق بشركة أمازون.

تطبيق MeowTalk

قام المهندس السابق بشركة أمازون باختراع تطبيق MeowTalk، حيث يقوم بترجمة ما تقوم القطط بقوله عن طريق المواء الخاص بهم، وقام Javier Sanchez وهو مدير مشروع بشركة Avelon بتطوير ذلك التطبيق ليتمكن من توفير الترجمة الصحيحة لمواء القطط، ويعمل التطبيق من خلال تسجيل صوت القطط ومن ثم تحليلها والتوصل لمعناها الذي تريده بلغة بشرية، ومن ثم تسجيل تلك الأصوات على التطبيق حتى يمكنه استخدامها مرة أخرى.

تطور تطبيق MeowTalk

تطبيق لترجمة مواء القطط

وحتى الآن يحمل تطبيق MeowTalk ثلاثة عشر عبارة بمواء القطط وترجمتها لمعاني يمكن للبشر فهمها، ورغم ذلك أوضح الباحثين أن لكل قطة المواء الخاص بها فجميع القطط تختلف في موائها.

وعلى تلك الفكرة يعمل التطبيق، فهو يعمل وفقًا لحساب الشخص وقطته، حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بالتعرف على الأصوات مع الوقت ويعمل على تطوير مهاراته في التعرف على تلك الأصوات مع الوقت حتى يمكن ترجمتها بشكل فوري بطريقة صحيحة وهذا هو الهدف النهائي من التطبيق والذي يتم العمل عليه الآن، وتم الإيضاح أن لكل قطة البيانات الخاصة بها وترجمتها الخاصة بها، ويمكن لكل مالك قطط أن يقوم بتسجيل بياناته الشخصية وبيانات القط لتسجيل موائه، كما أنه يجب التنبيه إلى أن التطبيق حتى الآن لم يكتمل ومازال تحت التطوير.

تحميل تطبيق MeowTalk

تم طرح التطبيق على جوجل بلاي بشكل مجاني ليمكن لأي شخص تحميله، وحتى الآن لاقى التطبيق بعض الآراء منها الإيجابي ومنها السلبي، ووصل تقييم البرنامج حتى الآن 4.3.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *