تيمز تنافس زوم بالمكالمات المرئية التي مدتها 24 ساعة

تيمز تنافس زوم بالمكالمات المرئية التي مدتها 24 ساعة

تيمز تنافس زوم بالكالمات المرئية، كانت قد أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق عدة خدمات جديدة لمستخدميها، خاصةً للأفراد الذين يتمتعون بعمل مؤتمرات الفيديو، وقد تم ذلك بعد أن تفشى مرض كورونا في البلاد وقد لجأت معظم الشركات الكبرى وغيرها أن يتم عمل المؤتمرات الخاصة بها عبر الإنترنت وعن طريق الفيديو كونفرانس، تجنبًا لأي تجمع للعاملين والموظفين.

انطلاق خدمة تيمز عبر الأجهزة المحمولة

أعلنت شركة مايكروسوفت عن الانتهاء من انطلاق خدمة تيمز التابعة للشركة والتي تسمح بإجراء المكالمات المرئية التي تكون دائمة طوال اليوم وبشكل مجاني.

كان قد تم سابقًا انطلاق خدمة تيمز عبر عملاقة البرمجيات التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكان ذلك عبر الأجهزة المحمولة في وقت سابق من هذا العام الجاري، ولكن شركة مايكروسوفت قد بدأت في تقديم عدة ميزات وخصائص تميزها عن غيرها وهذا ما سوف نراه لاحقًا.

خدمة تيمز

بعض الميزات التي تميزت بها خدمة تيمز عبر شركة مايكروسوفت

كانت قد بدأت شركة مايكروسوفت في تقديم ميزات عديدة تميزت بها عن غيرها فيما يخص خدمة تيمز منها ما يلي:

  • قدمت شركة مايكروسوفت خدمة تيمز التي تميزت فيما يخص الأصدقاء والعائلة، وذلك لنسخة الويب وسطح المكتب.
  • تسمح خدمة تيمز بإنشاء وعمل اجتماع يكون مرئي ومجاني وتكون مدته أربعة وعشرون ساعة، ويصل عدد الأفراد والذي يسمح بوجودهم داخل هذا الاجتماع حوالي 300 شخص من العائلة ومن الأصدقاء.
  • لن يحتاج مستخدم خدمة تيمز إلى الدخول وعمل حساب عبر مايكروسوفت أو تطبيق تيمز لكي يتمتع بهذه الخدمة أو لكي ينضم إلى المكالمات المرئية، لأنه يمكن أن ينضم وبسهولة عبر خدمة تيمز من خلال متصفح الويب.
  • سوف تتضمن خدمة تيمز عدد كبير من الأصدقاء والعائلة في شاشة واحدة، يصل عدد هؤلاء الأفراد إلى حوالي 49 شخص، وذلك بطريقة العرض الشبكي، وأيضًا يمكن أن يتم عمل وضع together mood الذي يضع جميع الأفراد في بيئة افتراضية بجانب بعضهم البعض.
  • باقتراب عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية تسمح خدمة تيمز بتجمع العائلات عبر الخدمة لتكون هذه هي وسيلة التواصل بينهم في هذا الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *