اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير خصم يصل إلى 40 % تقسيط جوالات جرير

اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير خصم يصل إلى 40 % تقسيط جوالات جرير

اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير تلبي رغبات العملاء هذا الأسبوع، وذلك بسبب إقبال الجميع على شراء الجوالات من خلال مكتبة جرير السعودية، سواء من خلال تقسيط جوالات جرير أو الحصول على الجوال بسعر الكاش أيضًا، ويذكر أن عروض jarir bookstore مكتبة جرير تشمل أيضًا أجهزة اللاب توب بالإضافة إلى الكمبيوتر بكافة ملحقاته، ويقدم بين الحين والآخر خصومات تصل إلى 50%، وتسمى عروض جوالات جرير الذكية، وسوف نوفر لكم بالتفصيل عروض جرير هواوي 2020.

اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير

في شهر نوفمبر هناك مهرجان خصومات على جميع الجوالات والأجهزة الإلكترونية التي توفرها متجر جرير أو مكتبة جرير بجميع الفروع في المملكة العربية السعودية، ومن أهم عروض هذا الأسبوع:

  • عرض على هاتف هواوي بي 40 برو بلس بسعة تصل إلى 512 جيجا بايت، باللون الأسود السيراميك، واللون الأبيض، بسعر يصل إلى 4499 ريال سعودي، يعمل بتقنية حديثة، احصل عليه ووفر ما يثرب من 300 ريال سعودي.
  • كما أن هناك عرض على هواوي ميت 30 برو، سعة التخزين تصل إلى 256 جيجا بايت، باللون الأسود واللون الفضي، بسعر يصل إلى 2699 جيجا بايت.
  • كما أنه يمكن الحصول على هواوي بي 40 سعة التخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، باللون الأسود، يعمل بتقنية الجيل الخامس بسعر يصل إلى 2399 ريال سعودي.

اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير

  • أما وإن كنت تريد الحصول على هاتف هواوي نوفا 7 بسعة التخزين التي تصل إلى 256 جيجا بايت، باللون الفضي أو اللون الأرجواني، بسعر يصل إلى 1599 ريال سعودي، بعد خصم 300 ريال سعودي.
  • أو أيضًا احصل على خصم يصل إلى 38% على هاتف هواوي واي 7 برايم 2019، بسعر يصل إلى 449 ريال سعودي.

عروض جرير هواوي

اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير

وهناك عروض وخصومات من مكتبة جرير على أجهزة هواوي الذكية الحديثة، فمنها أيضًا عروض على هواوي نوفا 7 أي بسعة التخزين التي تصل إلى 128 جيجا بايت، باللون الأسود ميدنايت، يعمل بتقنية الجيل الرابع، بسعر يصل إلى 1049 ريال سعودي.

وضمن اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير يمكن الحصول على هواوي 30 بي سعة التخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، باللون الأسود، يعمل بتقنية الجيل الرابع 1749 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *