عروض جوالات جرير اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير الجمعة البيضاء

عروض جوالات جرير اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير الجمعة البيضاء

عروض جوالات جرير هي العروض الأشهر في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، ويصحبها أيضًا في الشهرة عروض لاب توب جرير المميزة على جميع العلامات التجارية، من بينها عروض jarir bookstore مكتبة جرير على لاب توب أسوس ولاب توب إيسر وغيرها من الأنواع، كما أن عروض الجوالات مشتملة على عروض جرير هواوي بالإضافة إلى جرير سامسونج ولا يفوتك التعرف على ايفون xs جرير كما يمكن الحصول على فرصة تقسيط جوالات جرير.

عروض جوالات جرير

تحتل مكتبة جرير مكانة مميزة في المملكة العربية السعودية، فهي تعتبر المنفذ الأول والخيار الأساسي لدى العملاء الذين يرغبون في شراء الأدوات والأجهزة الإلكترونية، كشراء الهواتف الذكية أو ملحقاتها، من الأجهزة والسماعات ومكبرات الصوت، كما أن هناك عروض جرير على أجهزة اللاب توب، وتجد صدى عالي لدى عملاء المكتبة.

عروض جرير هواوي الأسبوعية

عروض جوالات جرير

  • احصل على هاتف هواوي بي 40 برو بلس بسعة ومساحة تخزين تصل إلى 512 جيجا بايت، ومتوفر من مكتبة جرير باللون الأسود واللون الأبيض، بسعر يصل إلى 4499 ريال سعودي، بادر بالشراء واحصل على خصم يصل إلى 300 ريال سعودي.

اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير

  • كما أنه متاح جهاز هواوي ميت 30 برو بألوانه المميزة والأنيقة، بسعر يصل إلى 2699 ريال سعودي، بادر بالحصول عليه الآن ضمن إطار العروض الأسبوعية من مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية.

عروض جوالات جرير

  • ومتوفر أيضًا هواوي بي 40 برو ولكن بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت، هاتف يدعم تقنية الجيل الخامس، بسعر يصل إلى 3349 ريال سعودي.
  • أو احصل على هاتف هواوي بي 40 بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، الجيل الخامس بألوانه المحببة إليكم بسعر يصل إلى 2399 ريال سعودي.

عروض مكتبة جرير جوالات سامسونج

عروض جوالات جرير

أو احصل على هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2 بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت بسعر يصل إلى 7999 متوفر باللون الأسود واللون البرونزي، واللون الأبيض لدى مكتبة جرير.

كما أنه متاح ضمن إطار عروض جوالات جرير على الهواتف السامسونج خصومات على هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 سعة تصل إلى 256 جيجا بايت، بسعر يصل إلى 3399 ريال سعودي، ومتوفر باللون الأخضر والرمادي والبرونزي واللون الأسود في جرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *