حبات الاسبرين السحرية في تطويل الشعر وتنعيمه بسرعة اوووي

حبات الاسبرين السحرية في تطويل الشعر وتنعيمه بسرعة اوووي

خلطة الأسبرين لتطويل الشعر وتنعيمه، ترغب جميع السيدات الحصول على شعر طويل ولامع وذلك ما يدفعهم لإنفاق الكثير من الأمور على منتجات الشعر ولكن لا داعي للقلق الآن فوجدنا إليكم الأسبرين وهو من أكفأ الطرق التي تساعد على حل جميع مشاكل الشعر وإليكم في هذا المقال فوائد الأسبرين وطريقة استخدامه.

طريقة استخدام الأسبرين لتطويل الشعر:

يحتوي الأسبرين على جميع المواصفات التي تساعد في التخلص من مشكلة قشرة الشعر وهذا لأنه يحتوي على حمض الساليسيليك وهذا الحمض متواجد في أنواع كثيرة من الشامبو ضد القشرة فقد يقلل هذا الحمض من الالتهابات المتواجدة في فروة الرأس وإليكم في السطور الآتية كيفية استخدام الأسبرين للشعر:

وصفة الأسبرين مع الليمون:

تساعد هذه الوصفة وبكل كفاءة في التخلص من جميع مشاكل الشعر ويتم تحضيرها من خلال إذابة كمية من حبوب الأسبرين بالمياه ويتم وضعه على الشعر ومن ثم يتم غسل الشعر جيداً.

وصفة بلسم الشعر مع حبات الأسبرين:

يتم استخدام هذا الخليط من خلال خلط ثلاثة أقراص من حبات الأسبرين مع ثلاثة ملاعق من بلسم الشعر، ثم يتم وضعه على الشعر لمدة خمسة دقائق ثم القيام بغسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.

وصفة الأسبرين مع كربونات الصوديوم:

يساعد الأسبرين على حل مشاكل الشعر ويتم تحضيره من خلال خلط ملعقة من كربونات الصوديوم مع كوب من المياه الدافئة وبعد ذلك يتم وضعه على الشعر وتدليك فروة الرأس به جيداً ثم تركه عليها لمدة ربع ساعة وتستخدم هذه الوصفة كل أسبوع.

وصفة شامبو مع حبات الأسبرين الجبارة:

يتم استخدام هذا الخليط من خلال خلط ثلاثة أقراص من الأسبرين مع ثلاثة ملاعق من الشامبو يتم وضعه على الشعر لمدة خمسة دقائق ثم القيام بغسل الشعر.

وصفة الأسبرين مع زيت الخروع:

يساعد الأسبرين على حل مشاكل الشعر ويتم تحضيره من خلال خلط ملعقة من زيت الخروع مع كوب من المياه الدافئة وبه حبات الأسبرين مذابه بالماء جيدا، وبعد ذلك يتم وضعه على الشعر وتدليك فروة الرأس به جيداً ثم تركه عليها لمدة ربع ساعة وتستخدم هذه الوصفة كل أسبوع.

وصفة الاسبرين في زيت فيتامين E:

الاسبرين يساعد على حل مشاكل الشعر العديدة ويمكن تحضيره عن طريق ستة حبات من الاسبرين مطحون، ثم يتم وضعه على كوب من الماء الدافئ ويت تذويبهم جيدا، وضعي معهم أربعة كبسولات من زيت فيتامين E لأن هذا الزيت يعمل على تقوية الشعر وتنعيمه بشكل صحيح وصحي، ويتم تقليبهمجيدا ويوضع على الشعر لمدة ربع ساعة على الأقل، وبعدها قومي بغسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *