عروض العثيم الأسبوعية الترويجية في نوفمبر أجدد عروض العثيم الالكترونية

عروض العثيم الأسبوعية الترويجية في نوفمبر أجدد عروض العثيم الالكترونية

عروض العثيم الأسبوعية الترويحية لشهر نوفمبر بها مجموعة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات، وهناك خصومات هائلة على منتجات العثيم لشهر نوفمبر بمناسبة الجمعة البيضاء أيضًا، بالتزامن مع عروض بنده، فمن ينتظر العروض للحصول مستلزمات المنزل الأساسية فيمكنه زيارة هايبر العثيم والاستمتاع بأكبر مهرجان خصومات في المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم الأسبوعية الترويجية

يقدم هايبر العثيم الكثير من العروض وخصوصًا عروض اللحوم بشتى أنواعها، والأسماك، والدواجن أيضًا، ومنها:

  • عروض على لحم حاشي الطازج بدون العضم، بالإضافة إلى لحم العجل البلدي بالعضم، ولحم الغنم الروماني بالعظم.
  • إلى جانب توافر عروض على لحم العجل البلدي بدون العظم، واللحم المفروم واللحم المكعبات أيضًا.

عروض العثيم الترويجية

كما أن هناك مجموعة من العروض على بعض السلع الاستهلاكية الأخرى، مثل منتجات الألبان بمختلف أنواعها، واللانشون أيضًا، وكافة أنواع الزيتون، سواء أخضر أو أسود، أو بالشطة، وغيره من المنتجات.

وهناك عروض أخرى على البطاطس، وخصوصًا بطاطس هالة الشرائح، بالإضافة إلى الأرز البسمتى بحجم 5 كيلو جرام، بالإضافة إلى الحليب المعلب.

واستمتع بعروض مستلزمات الأطفال المميزة، وخصوصًا على حفاضات الأطفال بمقاسات مختلفة، وأنواع عديدة من المناديل، الجافة أو المببللة، ومساحيق التنظيف، والتي تتمثل في مسحوق غسيل الملابس البيضاء والألوان، ومساحيق غسيل الملابس أيضًا، كما أن هناك مجموعة من المنتجات التي تخص العناية بالشعر والعناية بالبشرة، مثل كريمات الشعر، ومستحضرات تلوين الشعر، وأدوات صبغ الشعر بجميع أنواعها أيضًا.

عروض العثيم الالكترونية

ولم يتغافل العثيم عن تقديم أفضل العروض على الإلكترونيات، والتي تتمثل في أجهزة المطبخ الكهربائية، وأدوات العناية الشخصية الإلكترونية أيضًا، ومجموعة كبيرة من الهواتف الذكية بأسعار متميزة، وأما عن الشاشات بمختلف أنواعها فإن العثيم يقدم الكثير من العروض على شاشات توشيبا بوجه خاص.

ولا يفوتك من عروض العثيم الأسبوعية الترويجية الاستمتاع أن تحصل على الغلاية التي تطرحها شركة براون من خلال مول العثيم، والمكنسة وخصوصًا مكنسة هونر، والمكواه الجافة، وأجهزة الميكرويف، وخصوصًا ميكرويف هونر الكهربائي بسعة تصل إلى 20 لتر، وأيضًا مقلاة البطاطس بدون إضافة الزيت، التي تعتبر من الأجهزة الصحية في المنازل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *