الخلطة الملكية لتبييض الجسم والمناطق الداكنة والبشرة وصفه سحرية

الخلطة الملكية لتبييض الجسم والمناطق الداكنة والبشرة وصفه سحرية

خلطة تبييض الجسم والبشرة تبحث السيدات عن أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض وتفتيح الجسم والأماكن الغامقة، بعد تعرض الجسم والبشرة للاسمرار وحروق الشمس وجفاف البشرة والكثير من المشاكل التي قد تصيب البشرة، واليوم سوف نضع لكم الحل الأمثل والفعال لتبييض الجسم والبشرة وتوحيد اللون ومعالجة حبوب البشرة والحصول علي بشرة ناعمة مثل الأطفال.

أفضل الخلطات لتبييض الجسم والبشرة

مكونات طبيعية فعالة علي تفتيح البشرة والجسم أفضل من استخدامات المستحضرات الجاهزة التي تعمل وتسبب الضرر لشبرتك علي المدي البعيد استخدمي الآن الوصفات الطبيعية الفعالة وهي:-

  • الصبار

تحضير معلقتين من الصبار ومعلقتين من السكر البني يتم مزج الخليط ويوضع علي البشرة والجسم والرقبة وجميع الأماكن التي يوجد بها اسمرار أو حبوب أو جفاف، ويتم شطف المكان بعد ربع ساعه من وضع الخلطة، يتم التكرار أسبوعيا للحصول دائما علي بشرة متألقة جذابة.

  • الزبادي

يعمل الزبادي علي تفتيح البشرة وترطيبها والتخلص من بقع البشرة، يتم وضع معلقتين من العسل علي كوب من الزبادي ويقلب الخليط ويتم وضعه علي البشرة والرقبة ويترك لمدة ربع ساعة ويغسل بالماء الفاتر وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

  • الأزر المطحون

حضري معلقتين من الأزر المطحون مع معلقة من الكركم ومعلقة من الدقيق والقليل من اللبن، ضعي المكونات حتي تحصلي علي عجينة لينا ويتم وضعها علي البشرة وجميع مناطق الجسم الداكنة لمدة لا تقل عن نصف ساعة ويغسل البشرة بالماء الفاتر ووضع كريم مرطب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *