أقوى خلطات طبيعيه بالليمون لتفتيح الجسم والمناطق الحساسه والابط نتيجة فورية

أقوى خلطات طبيعيه بالليمون لتفتيح الجسم والمناطق الحساسه والابط نتيجة فورية

خلطات طبيعيه لتفتيح الجسم يعتبر اسمرار البشرة وتصبغات الجلد وعدم توحد لونها من أكثر المشاكل تداول بين السيدات، التي تظهر بصفة خاصة أثناء فصل الصيف، نظراً للتعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة فذلك له تأثير على افرازات الميلانين للبشرة مما يسبب اسمرار لونها، وسوف نتعرف اليوم على أبرز الطرق الطبيعية لحل هذه المشكلة.

كريم منزلي للتفتيح السريع

إليكم وصفات طبيعية يلجأ لها أطباء الجلدية للتفتيح السريع دون أي أضرار:

  • دقيق الأرز والحليب

يحمل الأرز فوائد عديدة للبشرة وتحميها من أشعة الشمس الضارة، ويكافح علامات التقدم بالعمر، وتتم من خلال نصف كوب من الأرز ويخلط مع ثلاث ملاعق من الحليب السائل، وتطبق العجينة على الوجه وتترك لمدة نصف ساعة، ومن ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ويجفف بمنشفة ناعمة، مع الحرص على تكرارها مرتين لثلاث مرات من كل أسبوع حتى تحصل على أفضل النتائج.

  • الليمون

نقوم بتقطيع الليمون ونأخذ العصير ويخفف بنصف ملعقة من الماء المقطر، ويوضع على البشرة بقطعة من القطن، وبعد ذلك يغسل بالماء العادي ويترك لمدة ربع ساعة ومن الممكن تطبيق الكريم المرطب وتكرارها بشكل يومي للحصول على النتائج الفورية.

  • البيض وزيت اللوز

نقوم بخفق بيضة جيداً ومن ثم يضاف لها بعض قطرات زيت اللوز حتى أن نحصل على قوام ناعم، ومن ثم يطبق المزيج على الوجه ويترك لمدة ربع ساعة، ويشطف الوجه بالماء الدافئ ثم الماء البارد ويجفف بشكل جيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *