طريقة التخلص من الشعر تحت الجلد والنقط السوداء بسهولة

طريقة التخلص من الشعر تحت الجلد والنقط السوداء بسهولة

التخلص من الشعر تحت الجلد كما من سيدة تعاني من مشكلة تكون الشعر تحت الجلد سواء في اليدين أو الساقين أو منطقة تحت الإبط وأيضاً منطقة البكينيـ فهي من أكثر المشاكل المزعجة وبالأخص أنه من الممكن أن يصاحبه التهاب أو احمرار، فإذا كنتي يعاني من مشكلة ظهور الشعر تحت الجلد وبمختلف المناطق المتنوعة بالجسم، سوف نستعرض لكم طرق التخلص من مشكلة ظهور الشعر تحت الجلد بشكل مفصل.

نصائح تعمل على إزالة الشعر تحت الجلد

  • أمر هام للغاية أن تلجأ لصنفرة البشرة مرة واحدة بالأسبوع مما يساعد منع تراكم خلايا الجلد الميت والأوساخ التي قد تتراكم أسفل الشعر، كما أن ذلك الطريقة تساعد في خروج طرف الشعر بالجلد من خلال فرشاة جافة حتى تلجأ لسكراب خفيف على الجلد.
  • القيام باستخدام منشفة ساخنة مع فرك الجلد بحركات دائرية للمنطقة المرغوب بها للتخلص من الشعر الزائد تحت الجلد بمنشفة ناعمة مبللة بالماء الدافئ سوف تساعد على لين الشعيرات وتكون قريبة من السطح البشرة لكي تساعدها في الظهور مما يسهل مهمة إزالة الشعر.
  • بمجرد رؤية الشعر نقوم بإزالته بالملقلط ليكون من السهل التحكم به والقيام بنزعها، وعند ملاحظة الجلد ملتهب فيجب أن لا تقومي بذلك الخطوة حتى لا تتدخلين في مشاكل جسيمة ويظهر على الجلد بثور عديدة.
  • لا يتم استخدام شفرات إزالة الشعر فإذا كنتي تعاني من مشكلة ظهور الشعر تحت الجلد بالجسم مع الحرص على عدم استخدام الشفرة أو الشمع لإزالة الشعر، لأن ذلك يسبب تهيج البشرة مما يؤدي لزيادة نمو الشعر تحت الجلد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *