كنز رهيب لتأخير نمو شعر الجسم بعد إزالته للمناطق الحساسة والوجه والجسم بالكامل

كنز رهيب لتأخير نمو شعر الجسم بعد إزالته للمناطق الحساسة والوجه والجسم بالكامل

طرق طبيبعة لتأخير نمو شعر  من أكثر ما يزعج المرآة هو نمو الشعر الزائد بالجسم بشكل سريع لذا نخبرك بطرق طبيعية تعمل على تأخير نمو الشعر الزائد بمناطق متنوعة في الجسم، دون أن تسبب لها أي ضرر على الصحة دون أن تسبب أي ألم، وتوجه الكثير من السيدات مشكلة نمو الشعر بكثرة وبشكل سريع، وهذا بسبب زيادة هرمون الذكورة بالجسم، تعالي معي لتتعرفي على طرق طبيعية لمنع نمو الشعر بشكل كبير.

طرق طبيعية لتأخير نمو الشعر

تعمل الوصفات الطبيعية المنزلية للتخلص من الشعر الغير مرغوب به وتأخر نموه:

  • الحليب والشعير

نقوم بخلط ملعقة من مسحوق الشعير وملعقة من الحليب وملعقة أخرى من عصير الليمون، من أجل الحصول على عجينة متماسكة، ونقوم بوضع العجين على المنطقة المراد التخلص من نمو الشعر الزائد بها، وتترك لمدة نصف ساعة ونفرك العجينة برفق مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين بشكل أسبوعي.

  • البابايا لتقليل نمو الشعر

نقوم بتقشير ثمرة من البابايا وتوضع بالخلاط الكهربائي وتعرس ويضاف لها نصف ملعقة من مسحوق الكركم وتخلط المكونات بشكل جيد، ويتم المزيج على البشرة لمدة ثلث ساعة وبعد ذلك تغسل بالماء الدافئ مع مراعاة تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً حتى تتمكني من تقليل نمو الشعر.

  • الكركم والحليب

نقوم بخلط الكركم مع الحليب من أجل الحصول على عجينة ويتم وضع العجينة على المناطق المرغوب إزالة الشعر منها وتفرك برفق وتترك حتى أن تجف ومن ثم تغسل بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *