كنز لازالة شعر الوجه والجسم بالكامل كل الشعر سيسقط مع تقليل نمو الشعر

كنز لازالة شعر الوجه والجسم بالكامل كل الشعر سيسقط مع تقليل نمو الشعر نعاني دائماً من وجود الشعر الغير مرغوب به في مناطق مختلفة بالجسم، ونريد التخلص منه بشكل نهائي، ولكننا نبتعد قد الإمكان عن المواد الكيميائية أو استخدام أجهزة الليزر، فما عليك سوى اتباع طرق طبيعية فعالة تساعد في التخلص من هذه المشكلة، ومن أهمها النشا، فهل خطر في بالك يوماً أن النشا قادر على التخلص من الشعر الزائد بالجسم، تعالي معي لكي تدركين طريقة التخلص منه نهائياً مع ضمان عدم العودة مجدداً، والحصول على النعومة المطلوبة.

  • طرق إزالة الشعر بالنشا

النشا من أهم المكونات الطبيعية التي تستخدم في الكثير من الوصفات التجميلية من أهمها التخلص من الشعر الزائد:

المكونات:

4 ملاعق كبيرة من مسحوق نشا الذرة.
ماء ورد، أو روب زبادي.
بياض حبتان من البيض.
قطعة من القماش الصوفي.

طريقة التحضير:

نقوم بوضع بياض البيض مع النشا بإناء صعير ونستمر بالمزج بشكل جيد، ومن ثم نقوم بتطبيق المزيج على المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها، وتترك حتى تجف تماماً.
ومن ثم نقوم بوضع قطعة من القماش الصوف فوق الطبقة، ومن ثم نقوم بإزالتها ونزعها مرة واحدة، وسوف تلاحظ إزالة الشعر حتى القصير، دون الشعور بالألم. ويتم غسل المنطقة المراد إزالة الشعر منها بماء الورد بعد الانتهاء من إزالة الشعر من خلال غمس قطعة من القطن بماء الورد، وتمرر على المنطقة ببطء وبرفق.

 

  • ماسك دقيق الحمص

تم استخدام دقيق الحمص في الهند منذ زمن للتخلص من الشعر ومنع النمو وكانت نتائجه ممتازة، كل ما عليكي قومي بتحضير نصف كوب من دقيق الحمص مع نصف كوب من الحليب ومعلقه من الكركم ومعلقه من كريم المرطب، قومي بوضع جميع المكونات معا واخلطيهم تماما حتي تحصلي على عجينة متماسكة، قومي بوضعها على البشرة بحركات دائرية اتركي الخلطة علي البشرة لمدة لا تقل عن ساعه حتي تجف تماما قومي بفرك البشرة باليدين عكس اتجاه الشعر ثم غسل البشرة بالماء الفاتر وسوف تلاحظين نتيجة ممتازة.

النشا لإزالة الشعر

من فوائد النشا الرائعة انه يعمل علي تقليص المسام ويعمل علي ضعف بصيلات الشعر بالجسم، وعند وضعه علي البشرة لمدة دقائق يجف وعند ازالتة فسوف يلتصق بالشعيرات ويزيلها من الجذور، قومي بتحضير معلقه من النشا مع معلقة من زيت الزيتون، يتم مزج المكونين معا ويوزع الخليط علي البشرة بالكامل بحركات دائرية، يترك حتي يجف لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ويفرك باليدين حتي يتم ازالة الشعر بسهولة ويغسل الوجه بعد ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *