بديل الكيراتين لفرد الشعر الخشن والمجعد بوصفة مجربة تجعله ناعم كالحرير

بديل الكيراتين لفرد الشعر الخشن والمجعد بوصفة مجربة تجعله ناعم كالحرير

بديل الكيراتين لفرد الشعر الخشن والمجعد بوصفة مجربة وتجعله ناعم كالحرير، الكيراتين هو عبارة عن البروتين الذي يقوم بتقوية الشعر ولذلك تلجأ إليه أغلب النساء للتخلص من مشاكل الشعر الخشن والمجعد، ولكن يكون الكيراتين ذو مفعول قصير المدي مما يجعلك مضطرة إلي تكراره كل فترة وهذا مكلف وغير آمن لأنه يتسبب في تساقط وتلف للشعر.

بديل فرد الشعر الخشن والمجعد بطريقة مضمونة وتمنحك شعر ناعم ولامع

فرد الشعر الخشن والمجعد هو من الأمور التي تؤرق أصحاب هذا النوع من الشعر، وذلك لأنها تريد دائماً الحصول علي شعر ناعم مثل الحرير وخالي من أي مشاكل، لذلك تلجأ إلي الحلول السهلة والسريعة مثل الذهاب إلي صالون التجميل لعلاج مشكلة الشعر الخشن والمجعد والتخلص منها، ولهذا في ذلك المقال سوف أقدم لكي طريقة مضمونة ومجربة لعمل بديل الكيراتين لفرد الشعر الخشن والمجعد وتجعله ناعم كالحرير.

بديل الكيراتين من النشا وزيت الزيتون

النشا يحتوي علي عناصر طبيعية تعمل علي التخلص من قشرة الرأس، مما يساعد في القضاء علي تقصف وتساقط الشعر كما يقوم بفرد وتنعيم الشعر.

زيت الزيتون من أقوي الزيوت التي تستخدم في فرد وتنعيم الشعر، وذلك لأنه يحتوي علي أحماض دهنية تساعد في علاج الشعر الخشن كما يعطيه الترطيب واللمعان.

مكونات بديل الكيراتين لفرد الشعر

  • 4 ملاعق كبيرة من النشا.
  • 2 ملعقة كبيرة من العسل.
  • 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير بديل الكيراتين وكيفية الاستعمال علي الشعر

لتحضير بديل الكيراتين لفرد الشعر الخشن والمجعد لابد من الالتزام بطريقة التحضير للحصول علي أفضل النتائج وهي

  1. نقوم بغسل الشعر قبل استعمال بديل الكيراتين ويجفف الشعر جيداً، ثم نبدأ في تحضير المكونات وهي وضع النشا في وعاء عميق ثم نضيف العسل ونقلب جيداً.
  2. نقوم بإضافة زيت الزيتون ونقلب جميع المكونات حتي نحصل علي مكون كريمي، نقسم الشعر إلي خصلات ونقوم بضع بديل الكيراتين من الجذور إلي الأطراف.
  3. نلف الشعر ونقوم بتغطيته بغطاء للشعر أو غطاء بلاستيكي، ونترك بديل الكيراتين لمدة ساعة ثم يغسل الشعر بالشامبو والبلسم ويتم تكرار بديل الكيراتين مرتين في الأسبوع.

إذا كنتي ترغبين في الحصول على شعر طويل وكثيف يمنحك إطلاله رائعة ويجعلك تبدين أكثر جمالا فنقدم لكي عزيزتي الوصفة السحرية لتطويل وتكثيف الشعر وتمنع تساقطه سوف تبهرك النتيجة، وهى عبارة عن منقوع ماء البقدونس، فقط نقوم بغلي البقدونس في وعاء ماء ثم يترك ليبرد ثم يتم غسل الشعر به يوميا لمدة أسبوعين وسوف تلحظين الفرق في طول الشعر وكثافته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *