وصفة سحرية لتطويل وتكثيف الشعر وتمنع تساقطه سوف تبهرك النتيجة

وصفة سحرية لتطويل وتكثيف الشعر وتمنع تساقطه سوف تبهرك النتيجة

وصفة سحرية لتطويل وتكثيف الشعر وتمنع تساقطه سوف تبهرك النتيجة، الشعر الطويل والكثيف هو حلم كل النساء وهذا لأنه يمنحها إطلاله جذابة كما يعطيها الثقة في النفس، ولكن يتعرض الشعر للكثير من العوامل التي تتسبب في مشكلة تساقط الشعر وعدم نموه بصورة سليمة، مثل عدم الاهتمام بصحة الشعر وكثرة تعريضه لأدوات التصفيف أو التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة وكل هذه العوامل تتسبب في ضرر كبير للشعر مما يؤدي في نهاية الأمر إلي تساقطه وعدم نمو الشعر وزيادة كثافته بطريقة طبيعية.

وصفة طبيعية تعمل علي تطويل الشعر وزيادة كثافته بسرعة وتوقف تساقطه

هناك عوامل أخري تتسبب في تساقط الشعر مثل نقص الكولاجين في الجسم وذلك لأن الكولاجين هو المسئول عن مليء فراغات الشعر وزيادة نمو بصيلاته في فروة الرأس، ولكن عند حدوث خلل في هذا العنصر فهو يؤدي إلي سقوط الشعر بصورة كبيرة مما يعرضك لمشاكل الصلع وعدم نمو الشعر.

ولهذا سوف أقدم لكم وصفة سحرية وطبيعية لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة عجيبة بمكون طبيعي يمنحك أفضل النتائج في وقت قصير

وصفة ماء البقدونس لتطويل الشعر وتكثيفه

يعتبر البقدونس من أكثر الخضروات التي تحتوي علي الكثير من الألياف الطبيعية التي تعمل علي تطويل وتكثيف الشعر وزيادة نموه، كما يساعد علي وقف تساقط الشعر والتخلص من قشرة الرأس ويعطي الشعر لمعان ونعومة.

مكونات وصفة البقدونس

  • حزمة من البقدونس الطازج.
  • 3 أكواب من الماء.

طريقة تحضير وصفة البقدونس لتطويل وتكثيف الشعر ومنع تساقطه

لتحضير وصفة البقدونس لتطويل وتكثيف الشعر قومي بغسل البقدونس وتصفيته جيدا من الماء ثم قطعي البقدونس لقطع صغيرة، وبعد ذلك ضعي الماء في إناء علي النار وضعي قطع البقدونس واتركيها حتي يغلي ويتغير لونه ثم اتركيه جانبا ليبرد، ثم قومي بتصفية الماء وضعيه في زجاجة بها رشاش.

هناك طريقتين لاستخدام وصفة البقدونس لمنحك شعر طويل وكثيف ولا يتساقط مرة أخري وهما:

الطريقة الأولي هي أن يستعمل مغلي البقدونس لتطويل وتكثيف الشعر، ويتم وضعه علي الشعر من خلال قلب الشعر للأمام وغسل الشعر به كل يوم لمدة أسبوعين، ويترك بدون غسل مع ضرورة استخدام بقدونس طازج كل يوم وليس محتفظ به في الثلاجة.

الطريقة الثانية هي أن يتم رش الشعر بمغلي البقدونس مع التركيز علي الجذور والأطراف ويستعمل 3 مرات في اليوم، ويحتفظ به في الثلاجة ويستخدم أيضا لمدة أسبوعين مع الاستمرار علي الوصفة لفترة من الوقت للحصول علي أفضل نتائج تطويل وتكثيف الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *