نموذج طلب تمويل بنك سامبا الذي يصل 1.500.000 وشروط الحصول عليه

نموذج طلب تمويل بنك سامبا الذي يصل 1.500.000 وشروط الحصول عليه

نموذج طلب تمويل بنك سامبا، حيث يقدم بنك سامبا الشهير بالمملكة العربية السعودية تمويل شخصي لجميع المواطنين السعوديين الذين تتوافر فيهم الشروط المحددة من البنك، فقد يعتبر بنك سامبا من أقوي البنوك الإسلامية داخل أراضي المملكة العربية السعودية وذلك لما يقدمه البنك لعملائه سواء المواطنين السعوديين أو المقيمين والوافديين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يقدم بنك سامبا الكثير من العروض والمنتجات المميزة والخدمات الهامة التي تتمثل في شكل قروض وتمويلات شخصية لكل فئة من فئات المجتمع السعودي، فقد يقدم البنك تمويل شخصي للمتقاعدين يصل الي 500 ألف ريال سعودي، كما يقدم العديد من التمويلات التي تتناسب مع الفئة المحدودة الدخل وغيرهم ممن كثير من التمويلات الشخصية الأخري.

نموذج طلب تمويل شخصي من بنك سامبا

يقدم بنك سامبا العديد من التمويلات التي تفيد كثير من المواطنين والمتقاعديين أيضاً وبشروط سهلة وميسرة لكل عميل فيمكن للعميل الراغب في الحصول علي القرض من بنك سامبا الذهاب الي أقرب فرع من فروع البنك في المدينة التي يعيش بها ومعرفة ما يرغب به وما يناسبه، ومن ثم طلب تمويل شخصي مناسب، كما يمكنه أيضاً اختصار ذلك الوقت والذهاب الي الموقع الإلكتروني الخاص ببنك سامبا علي الإنترنت والحصول علي تمويل بدون تحويل الراتب، كما يمكنه الحصول علي تمويل إضافي وفقاً لشروط وضوابط معينة.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي من بنك سامبا بالمملكة العربية السعودية

يوفر بنك سامبا السعودية تمويل شخصي يصل الي مبلغ 1.5 مليون ريال سعودي، ويمكن الحصول علي المبلغ بسهولة إذا توافرت جميع الشروط والأحكام التي قام بتحدديها البنك، فقد يتمكن العميل الحصول علي التمويل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، أو عن طريق الذهاب الي أقرب فرع من فروع البنك في منطقتك، وتتلخص الشروط في الأتي:

  1. أن يكون العميل المتقدم من أجل الحصول علي التمويل الشخصي من بنك سامبا مواطن سعودي الجنسية، ولا يتيح التمويل للمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  2. ألا يقل عمر العميل المتقدم من أجل الحصول علي التمويل الشخصي من بنك سامبا عن ثمانية عشر عاماً.
  3. ألا يقل الراتب الشهري الخاص بالعميل المتقدم من أجل الحصول علي التمويل الشخصي من بنك سامبا  عن 2500 ريال سعودي.
  4. ألا يقل عمر العميل المتقدم من أجل الحصول علي التمويل الشخصي من بنك سامبا عن واحد وعشرون عاماً إذا كان عاملاً في القطاع الخاص، كما يجب ألا يقل راتبه الشهري عن 3500 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *