بملعقة فازلين واحدة ستصبحين ملكة جمال فوائد الفازلين السحرية

بملعقة فازلين واحدة ستصبحين ملكة جمال فوائد الفازلين السحرية

فوائد الفازلين السحرية، يحتوي الفازلين في مكوناته علي مجموعه كبيرة من الفوائد التي لا تعد ولا تحصي، ونظرا لفوائده الكثيرة في انه يستخدم في الكثير من المجالات، فقد يدخل الفازلين ضمن المواد المستخدمة في صناعة مستحضرات التجميل، ومكونات العناية بالبشرة والشعر، ولا تقتصر استخداماته علي هذا فقط، بل يستخدم الفازلين أيضا في علاج العديد من المشاكل الصحية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال اهم فوائد الفازلين السحرية.

فوائد الفازلين السحرية للوجه

يعد الفازلين من افضل مستحضرات التجميل التي تعمل علي ترطيب الوجه بصوره فائقة، حيث انه يقوم بالحفاظ علي رطوبة الوجه ونعومته في مستواها الطبيعي، مع مراعاة عدم خلطه مع أي كريم أخر من المحتمل أن يكون به مواد كيميائية من الممكن أن تؤدي إلي ضرر بالبشرة، وللحفاظ علي البشرة رطبه يجب استخدام الفازلين يوميا قبل النوم ووضعه علي بشرة نظيفه.

فوائد الفازلين السحرية للشفاه

من افضل ما يتميز به الفازلين هو انه لا يحتوي في مكوناته علي أي  عطور أو مواد كيميائية يمكن أن تؤدي تهيج الجلد أو التهابه، فان الفازلين له قدرة علي علاج جفاف الشفاه وتشققها الذي يتسبب به بعض العوامل البيئية مثل رطوبة الجو في فصل الشتاء أو أشعة الشمس الضارة، وللحصول علي افضل النتائج استخدميه مره يوميا قبل النوم.

فوائد الفازلين السحرية في تثبيت شعر الحواجب

يدخل الفازلين من ضمن افضل منتجات التجميل التي تقوم بالحفاظ علي شعر الحاجبين وتثبيته، وضمان بقاؤه ثابتا في مكانه، كمان أن وضع الفازلين علي شعر الحاجبين علي إظهار لونهما ولمعانهم، وللحصول علي افضل النتائج قومي بدهن الفازلين علي حاجبك مره يوميا قبل النوم.

فوائد الفازلين السحرية في إزالة مكياج العيون

يحتوي الفازلين في داخلة علي دهون وزيوت تسهل عملية تنظيف منطقه العين من المكياج وخصوصا مستحضرات التجميل المقاومة للماء مثل الماسكار والايلاينر،وذلك لأنه امن ولا يشكل أي ضرر للعينين والبشرة.

فوائد الفازلين السحرية في علاج المشاكل الجلدية

تتعرض البشرة دائما إلي الكثير من العوامل البيئية التي تؤثر عليها بالسلب مثل التعرض لأشعة الشمس الضاره التي تؤدي إلي التهاب الجلد وتهيجه، فهو يعمل علي تهدئه الجلد وترطيبه.

فوائد الفازلين للركب والكوعين.

يعمل الفازلين علي ترطيب الركبة والكوعين بصورة فعالة، حيث تعد هاتان المنطقتان من اكثر المناطق التي يعاني الكثير من الرجال والسيدات من جفاف هذه المنطقة وخصوصا في فصل الشتاء، وللقضاء علي هذه المشكلة قومي بدهن المنطقة الجافة المراد ترطيبها كل يوم ليلا وستحصلين علي افضل النتائج.

فوائد الفازلين للشعر

يعد الفازلين من افضل أنواع المرطبات ودهانات الشعر التي تعمل علي ترطيبه ولمعانه والحفاظ علي نعومته، كما انه يمتلك العديد من الخصائص التي التي تعمل علي تكثيف الشعر ومنع تساقطه، بالإضافة إلى قدرته علي فك تشابك الشعر وسهوله تصفيفه، يتم استخدام الفازلين عن طريق وضعه داخل زجاجه رشاش بالإضافة إلى تخفيف تركيزه باستخدام القليل من الماء، قومي بوضعه علي شعرك واحصلي علي افضل نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *