طريقة وضع مكياج شتوي بسيط في البيت خطوة بخطوة بإحترافية للمبتدئات

طريقة وضع مكياج شتوي بسيط في البيت خطوة بخطوة بإحترافية للمبتدئات

طريقة وضع مكياج شتوي بسيط , المكياج البسيط له مكانته الكبيرة لدى الكثير من السيدات، لأنه يُبرز الجمال الحقيقي للوجه، ليبدو الوجه طبيعي كما لو لم تَقوم المرأة بوضع المكياج.

طريقة وضع مكياج شتوي بسيط

من أجل تَطبيق مكياج خفيف وبسيط، يُمكن استعماله كروتين جمالي يُمكن تطبيقه في الصباح، وهذه هي أبسط خطوات لتَعليم تَطبيق المكياج البسيط في 10 دقائق فقط:-

الخطوة الأولى

بَعد القيام بخطوة التَرطيب، يَتم استعمال برايمر سريع الامتصاص، يُساعد في تغطية كل الشوائب، ويَجعل البشرة ناعمة كالحرير، سهلة التعامل، والأهم أن يَكون ثابت لمدة طويلة.

الخطوة الثانية

وضع كريم الأساس ويُفضل استعمال كريم الأساس البودرة، لأنه يُساعد في تَطبيقه سريعًا، ويُضيف للبشرة تَوهج إضاءة وإشراقة تَبدو طبيعية وجميلة، ويُفضل استعمال فرشاة مُسطحة، مع التَحريك نحو الوجه بالكامل.

الخطوة الثالثة

تَطبيق خافي العيوب ويَجب استخدام خافي العيوب سهل الدمج، مع استعمال فرشاة للمزج سريعًا، ومع التَركيز على منطقة أسفل العين و الهالات والخطوط والتجاعيد.

ويُمكن استعمال السائل أو القلم فكلاهما يَقومان بنفس الدور، ويَجب عند تطبيقه تَحديد المكان الذي سَيَتم استعماله فيه، ويُفضل استعمال النوع المضغوط لتَغطية أقوى للعيوب، مع الحرص على اختيار لون مُناسب للون البشرة، ويُمكن تَطبيقه قبل تَطبيق كريم الأساس أو بعده، عن طريق تَطبيق القليل منه باستعمال الفرشاة أو الإسفنجة

الخطوة الرابعة

وضع البودرة التي تٌساعد في ضبط الإطلالة وَتَثبيت كريم الأساس، وهذه الخطوة ضرورية خاصًة لصاحبات البشرة الدهنية، حتى تُساهم في ثبات المكياج طول اليوم، ويَجب استعمال فرشاة كبيرة لتَوزيع البودرة بشكل أفضل وأسرع.

الخطوة الخامسة

إضافة البرونز للبشرة وإبراز الجمال والملامح، وتَلك الخطوة يُمكن الاستغناء عنها، ولكنها تَرسم الملامح، ويجب استعمال فرشاة وجه بزاوية مسح البرونز، وتطبيقه برفق على الوجه بشكل رقم 3 على عظام الخد وخط الفك.

الخطوة السادسة

تطبيق احمر الخدود والذي يَجب استعمال اللون يَتناسب مع درجة لون البشرة، وطبيعي، ويُفضل أن يَكون بودرة لسرعة التَطبيق، والتخلص من اللمعان.

الخطوة السابعة

بالطبع في حالة الحصول على إطلالة سريعة يُمكن الاستغناء عن ظل العيون والاكتفاء بوضع بعض الظل البرونزي على العيون مع القيام بدمج برفق أعلى العين باستعمال فرشاة صغيرة.

الخطوة الثامنة

استعمال الماسكارا وقلم التَحديد لن تحتاج سوى دقيقة واحدة في تجعيد الرموش العلوية والسفلية بسرعة، ثم القيام بتَحديد خط الماء.

الخطوة التاسعة

تَهذيب الحاجبين باستعمال الجل أو بودرة الحاجبين لملء الفراغات وتَثبيت الشعر وإضافة لهما مظهر جمالي.

الخطوة العاشرة

يَجب استعمال احمر شفاه لون خفيف وخفيف الوزن، وثابت لمدة طويلة، دون الحاجة تبطينه أو استعمال المُحدد.

الخطوة الأخيرة

تَلك الخطوة ضرورية ويَجب الاهتمام بها لأنها سَتحافظ على الإطلالة طوال اليوم، وهي عن طريق رش مُثبت المكياج على الوجه قبل الخروج من المنزل، وبالتالي تكوني قد حصلتي على أفضل طريقة وضع مكياج شتوي بسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *