أسعار الذهب اليومية في السعودية بالريال وداخل مصر ومحلات الصاغة مقابل الجنية المصري 3 نوفمبر 2020

أسعار الذهب اليومية في السعودية بالريال وداخل مصر ومحلات الصاغة مقابل الجنية المصري 3 نوفمبر 2020

سعر الذهب في السعودية مقابل الريال وفي مصر مقابل الجنية المصري نرفقه إليكم الآن، حيث يمكنكم التعرف علي أخر الأسعار داخل محلات الصاغة والأسواق بعد أن تذبذبت الأسعار مؤخراً كثيراً نتيجة العرض والطلب للمعدن النفيس، وتعتبر أسعار الذهب في السعودية هامة لكثيراً من السعوديين وغيرهم حيث يقوموا بالشراء وإدخار الأموال علي هيئة هذا المعدن النفيس، ويستخدمونه في المناسبات والمجاملات وتبادل الهدايا مع من يحبون باستمرار مثل كثيراً من البلدان، لهذا نرفق لكم قوائم السعر بمصر والسعودية الآن.

سعر الذهب اليوم في السعودية

بداية شهر نوفمبر قد جاءت بارتفاع طفيف مع بداية الأسبوع كالعادة، وذلك بعد أن أصبح سعر الذهب عيار 24 داخل المملكة 228.22 ريال سعودي متخطياً يوم أمس، وذلك ستجدونه بالجدول الملحق أدناه.

اسعار الذهب في السعودية
اسعار الذهب في السعودية

عرض لنا الجدول السابق أسعار الأعيرة بداية من عيار 12 وحتي عيار 24، كما تعرفنا علي سعر الأوقية وسعر كيلوا الذهب الذي يصل إلي ربع مليون ريال سعودي تقريباً، وسنتعرف من الجدول القادم علي مقارنة سريعة للأسعار الأيام الماضية.

أسعار الذهب بالسعودية

تتغير الأسعار كثيراً مع العرض والطلب، وبعد أن كان السعر 226 ريال لعيار 24 أمس، أصبح السعر اليوم يتخطاه بأثنين ريال تقريباً، وتجدون خلال الجدول التالي عرض للأسعار بداية من يوم 23 أكتوبر الماضي وحتي امس، لعرض كافة الأسعار بداية من عيار 12 وحتي عيار 24.

اسعار الذهب الآن في السعودية
اسعار الذهب الآن في السعودية

سعر الذهب بمصر

نوفر لكم أخر أسعار الذهب بمحلات الصاغة المصرية مقابل الجنية المصري، هذا للأعيرة والأوقية والجنية والكيلو الذهب، وتجدون هذا أيضاً مرفق معه جدول للسعر بالدولار الأمريكي.

سعر الذهب في مصر
سعر الذهب في مصر
سعر الذهب في مصر
سعر الذهب في مصر

تماشياً مع الأسعار بالسوق، فقد ارتفع السعر ما يقارب عشرة جنيهات مؤخراً خلال 24 ساعة فقط، ونتعرف علي الأسعار خلال الأيام الماضية عن طريق الجدول القادم.

أسعار الذهب الآن في مصر

يعرض لنا الجدول التالي الأسعار داخل المحلات طوال العشرة أيام الماضية، ويمكنكم المقارنة للتعرف علي أفضل الأيام للأسعار الآن.

أسعار الذهب بمصر
أسعار الذهب بمصر

نقلنا لكم الأسعار مقابل الريال السعودي والجنية المصري، ونتابع أخر التطورات علي مدار الساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *