تنعيم اليدين وتبييضها وشدها في يوم واحد فقط بأربع وصفات سحرية

تنعيم اليدين وتبييضها وشدها في يوم واحد فقط بأربع وصفات سحرية

تنعيم اليدين في يوم أمر ممكن! حيث تعتبر نعومة الجسم بشكل عام أحد علامات الجمال عند المرأة، مما يجعلها تحرص على العناية بها بشكل مستمر، وذلك عن طريق استخدام الكثير من أنواع الكريمات المختلفة لذا سنوضح لكم بعض الطرق الفعالة للحصول على يدين ناعمتين في يوم واحد فقط.

تنعيم اليدين في يوم

قبل استخدام أي وصفة لتنعيم وتفتيح اليد يجب التقشير أولاً، وذلك عن طريق استخدام السكر الخشن والقليل من زيت الزيتون ونصف ليمونة، ونبدأ في تدليك اليدين جيداً بهذا الخليط، وشطفها بالماء الدافئ ثم نبدأ في استخدام خلطة الأفوكادو، وهي كالتالي:

  • نحتاج إلي كمية مناسبة من لب الأفوكادو، وملعقتان صغيرتان من العسل.
  • نمزج كلاً من لبن الأفوكادو، والعسل جيداً.
  • نطبق الخليط على اليدين ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة.
  • نغسل اليدين بالماء الدافئ.
  • نكرر عمل الخلطة السابقة أربع مرات في الأسبوع.

خلطة صفار البيض والعسل لتجاعيد اليدين

المكونات هي ثلاث ملاعق صغيرة من العسل، وبيضتان، وأربع ملاعق صغيرة من ماء الورد، وملعقتان صغيرتان من مسحوق اللوز، نضع صفار البيض في وعاء ويتم خفقه جيداً، ثم نضيف إليه العسل، ومسحوق اللوز، وماء الورد ويتم مزجهم حتى تتجانس المكونات مع بعضها، ثم نضع المزيج على اليدين ويترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، ثم نغسل اليدين بالماء الفاتر، ونكرر عمل الوصفة السابقة مرة في اليوم.

خلطة الجلسرين لتنعيم اليد

المكونات هي خمس ملاعق من الجلسرين، ثلاث ملاعق من العسل الأبيض، ثم نقوم بخلط الجلسرين والعسل جيداً، ونقوم بفرد الخليط السابق على اليد، ونتركه لمدة نصف ساعة، نفرك اليدين بشكل دائري برفق، ثم نغسل بالماء الدافئ.

تنعيم اليدين في يوم بخلطة الطماطم المجربة

يعد اللبن الرائب كنز غذائي وعلاجي وتجميلي رائع، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الخمائر والبكتريا النافعة والفيتامينات، كل ما نحتاج إليه هو نصف كوب من اللبن الرائب، وثمرتين من الطماطم مبشورة، نخلطهما جيداً للحصول على قوام مناسب، ونضعه على اليدين ومن الممكن استخدامه على الركبة والأكواع أيضاً، وستلاحظين الفرق من أول استخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *