أرخص تأمين طبي عائلي 1442 وأحدث أسعار شركة بوبا والتعاونية للسعوديين والوافدين

أرخص تأمين طبي عائلي 1442 وأحدث أسعار شركة بوبا والتعاونية للسعوديين والوافدين

أرخص تأمين طبي عائلي 1442 أصبح موضوع يشغل بال الكثير من المواطنين وأيضا الوافدين، خاصة الذين استقر بهم الحال واحضروا أسرهم إلى المملكة، وذلك بسبب الرغبة في الحصول على تأمين طبي علاجي يوفر الكثير من المميزات بأرخص سعر ممكن، لذلك سوف نوضح لكم أعزائي قراء موقع ثقفني في موضوعنا اليوم آخر تحديث لأسعار التأمين الطبي العائلي من شركة بوبا للتأمين، وكذلك أسعار التأمين الطبي العائلي من شركة التعاونية للتأمين، والمقارنة بينهما لمعرفة أرخص تأمين طبي عائلي 1442 في السعودية.

أرخص تأمين طبي عائلي 1442 للمواطنين والمقيمين

يلجأ السعودي والوافد في الأوقات الحالية إلى الدخول في نظام التأمين الطبي، والاستفادة من الخدمات الطبية والعلاجية التي  تتوفر للمشتركين في التأمين الصحي، حيث يتميز نظام التأمين الصحي بالتنظيم الشديد وشبكة مستشفيات علاجية متقدمة لجميع الأمراض والحوادث الطارئة، ولكن يبحث الجميع في نفس الوقت عن أقل تأمين طبي عائلي في السعر، للاستفادة من الخدمات العلاجية دون دفع مبالغ باهظة، وفيما يلي مقارنة بسيطة بين أسعار التأمين الطبي العائلي للسعودي والمقيم في كل من شركة بوبا للتأمين وشركة التعاونية للتأمين.

 أسعار التأمين الصحي من شركة بوبا للتأمين

تقدم شركة بوبا للتأمين أفضل الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بالتأمين الطبي الشامل سواء للمواطن أو للمقيم، مع شبكة كبيرة من المستشفيات التابعة للشركة، وتوفر الشركة تأمين طبي شامل لكافة أفراد الأسرة، بالاضافة إلى جميع الخدمات التأمينية العلاجية لكافة الأمراض.

ويختلف سعر التأمين الطبي الشامل من فرد إلى آخر حسب حالته، وبلغ متوسط سعر التأمين الطبي الشامل للمقيم وعائلته نصف مليون ريال تقريبا، بينما وفرت الشركة أربع باقات للتأمين الصحي للسعوديين، الباقة الفضية بلغ سعرها 15 ألف ريال سعودي تقريبا، بينما وصل سعر الباقة الذهبية إلى حوالي 25 ألف ريال سعودي، وهناك أيضا الباقة البرونزية وسعرها 12 ألف ريال سعودي تقريبا، والباقة الزرقاء سعرها 10 آلاف ريال سعودي وهي أرخص تأمين طبي عائلي من شركة بوبا.

أسعار التأمين الطبي العائلي من شركة التعاونية للتأمين

توفر شركة التعاونية للتأمين أيضا مجموعة من أفضل الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بالتأمين الطبي الشامل، وذلك  سواء للسعودي أو للمقيم، مع شبكة كبيرة من المستشفيات التابعة للشركة، وتوفر الشركة تأمين صحي شامل لكافة أفراد العائلة، بالاضافة إلى كافة الخدمات التأمينية العلاجية لجميع الأمراض، وتقسم الشركة عروض التأمين الطبي العائلي إلى أربع باقات أيضا.

باقات التأمين الصحي العائلي من شركة التعاونية للسعوديين والمقيمين

جاءت باقات التأمين الطبي العائلي للسعوديين من شركة التعاونية للتأمين كالتالي:

  1. الباقة الألماسية يتراوح أسعارها من 20 ألف ريال سعودي إلى 21 ألف ريال سعودي تقريبا.
  2. الباقة البلاتينية يتراوح أسعارها من 17 ألف ريال سعودي إلى 18 ألف ريال سعودي تقريبا.
  3. الباقة الذهبية يتراوح أسعارها من 15 ألف ريال سعودي إلى 16 ألف ريال سعودي تقريبا.
  4. الباقة الفضية يتراوح أسعارها من 13 ألف ريال سعودي إلى 14 ألف ريال سعودي تقريبا، وهي أقل برامج التأمين الطبي العائلي من شركة التعاونية سعرا.

وبذلك نكون قد أوضحنا بالتفصيل آخر تحديث لأسعار التأمين الطبي العائلي 1442 للسعودي والمقيم، وكشفنا عن آخر أسعار التأمين الصحي في شركة بوبا للتأمين وشركة التعاونية للتأمين، واستعرضنا معا أرخص تأمين طبي عائلي 1442 في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *