إفركيها على جسمك والمناطق الحساسة والابط وقولي وداعا للشعر وسواد سنين

إفركيها على جسمك والمناطق الحساسة والابط وقولي وداعا للشعر وسواد سنين

إفركيها على جسمك والمناطق الحساسة والابط وقولي وداعا لسواد سنين بياض فوري يعتبر الاهتمام والعناية الفائقة لتفتيح المنطقة الحساسة للمقبلين على الزواج، وهو أمر هام للغاية قبل الزفاف، عن طريق تقشير المنطقة الحساسة  والابط والتخلص من اسمرار الجلد، الذي يظهر به نظراً للتخلص من الشعر باستخدام الشفرات أو استخدام مواد أخرى عند إزالة الشعر، مما يسبب ظهور اللون الداكن، ونحن اليوم سوف نتعرف سوياً على أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل بدورها على تفتيح المنطقة الحساسة.

طرق لتفتيح المنطقة الحساسة طبيعياً

إليكم أبرز الوصفات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها للغاية في تفتيح لون البشرة والتخلص من تصبغات الجلد طبيعياً:

  • هلام الصبار

يتم وضع طبقة من جل الصبار بشكل مباشر على المنطقة الحساسة المرغوب تفتيحها وتترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة، ومن ثم تشطف بالماء الفاتر.

  • خلطة البطاطا

يتم تقطيع ثمرتان من البطاطا لبعض الشرائح الرقيقة، ويتم تطبيقها على المنطقة المرغوب تفتيحها وتفرك بها بشكل جيد بلطف، باستخدام شريحة البطاطا، ويتم عصر ثمرة من البطاطا ويطبق مائها بكوب وتوضع جانباً، وتوضع على البشرة بقطعة من القطن النظيف، وتترك على البشرة لمدة تتراوح ما بين ربع ساعة وحتى ثلث ساعة، ومن ثم تشطف بالماء الفاتر.

  • كربونات الصوديوم

يتم تحضير الوصفة من خلال مزج ملعقة من الماء مع 3 ملاعق من كربونا الصوديوم لتشكيل عجينة، ومن ثم تطبق على المنطقة الداكنة وتترك حتى أن تجف، أو تشطف بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *