كريم سحرى من الصيدليه لتبيض المناطق الحساسة حتى لو كانت زى الفحم وهتنورى من البياض

كريم سحرى من الصيدليه لتبيض المناطق الحساسة حتى لو كانت زى الفحم وهتنورى من البياض

كريم سحرى من الصيدليه لتبيض المناطق الحساسة حتى لو كانت زى الفحم وهتنورى من البياض يوجد العديد من النساء التي تبحث كثيراً عن طرق تساعدها على تبيض المناطق الحساسة التي تتعرض للاسمرار وتغير لون الجلد، وهذا يجعل النساء تبحث كثيراً عن طرق تخلصها سريعاً من هذه المشكلة المزعجة وسوف نقدم إليكم بعض من أنواع كريمات تفتيح المناطق الحساسة.

كريمات تبيض المناطق الحساسة

يوجد عدة أنواع متنوعة من الكريمات لتبيض المناطق الحساسة ومنها:

  • كريم EVAGLOSS Lightening Serum:

يعتبر واحد من أنواع الكريمات التي تتناسب مع الوجه والجسم بما في ذلك المناطق الحساسة التي تقضي على البقع الصعبة الداكنة فمهما كان نوع تلك البقع، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية 100% وبعد أن يتم تطبيقها سوف تلاحظين الفرق في حوالي أسبوعين.

  • كريم أنDIVINE DERRIERE Intimate Skin Lightening Gel:

كريم ديفين ديير يتمتع بتركيبة الجل المميزة التي تحتوي على كثير من البيتيدات والفيتامينات التي لها دور قوي جداً في تبيض وتفتيح المناطق الحساسة بصورة طبيعية وسريعاً، ولكن لا تستخدمين كمية كبيرة من الكريم بل ضعي كمية قليلة من الجلد حتى تتفادي أي ضرر.

  • كريم PIOOM 2 in 1 White Body Perfection:

بيوم واحد من المنتجات الكورية التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة وتحت الأبط والأكواع، ولكن يجب العلم بأنه لا يقوم بتبيض الجلد فقط بل يعمل على تنظيف المسام ويخلص من الخلايا الميتة ومنح البشرة نعومة وجاذبية غير عادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *