تبحث المرأة دائماً عن الجمال ومن عناوين الجمال الشعر الطويل الناعم المفعم بالحيوية، ولكن مع ظروف الجو، وسوء التغذية، والكثير من العوامل الأخرى، التي تجعل من الصعب على بعضهن الحصول على شعر طويل وصحي، لهذا نقدم لكم في هذا التقرير بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على إطالة الشعر بصحة وحيوية.

تكثيف الشعر بسرعة البرق ضعيها على شعرك لمدة ربع ساعة تطويل الشعر للركب

تطويل الشعر

يوجد الكثير من الأسباب التي تسبب ضعف الشعر وعدم نموه وتقل من تطويل الشعر، ولكن يمكن تعويض هذا بعض الوصفات الطبيعية المنزلية، ومن هذه الوصفات ما يلي وصفة الجرجير للشعر الطويل، يمكن تحضير الجرجير عن طريق غلي كمية مناسبة من الجرجير في لتر من الماء واستخدامه في غسل الشعر مرتين في الأسبوع.

تطويل الشعر بزيت جوز الهند

من اشهر وصفات تطويل الشعر الذي يعمل على مد فروة الشعر بالكثير من العناصر الغذائية التي تحفز نمو وإطالته، ويطبق كحمام زيت مرتين في الأسبوع، عصير البصل مع هلام الصبار يعرف عن البصل أنه غني بالمواد الكبريتية والكولاجين الطبيعي الذي يحفز فروة الرأس على نمو الشعر وإطالته بشكل صحي ولامع.

يطبق عن طريق خلط ثلاث ملاعق من عصير البصل مع كمية متساوية من هلام الصبار، وتطبيقها على الشعر بالكامل من فروة الرأس إلى الأطراف مع تدليك فروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية، ثم يغسل الشعر بشامبو مناسب.

تطويل الشعر بزيت الزيتون

من المعروف عن زيت الزيتون انه غني بِالاوميجا 3 التي تعمل على تغذي فروة الرأس، وتغليف الشعرة من الخارج وحمايتها من العوامل الجوية والتقصف، كما يحفز الشعر على النمو بشكل صحي ولامع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ