تطويل الشعر لحد كعب رجلك لاستعمال مرتين فقط فى الاسبوع

تطويل الشعر يتأثر بكثير من العوامل التي قد تؤدي إلى تساقطه أو تقصفه مما يؤثر على طول الشعر، كما أن العامل النفسي له دور كبير في نمو الشعر، ومن يلجأن الكثير من النساء في البحث عن مواد طبيعية تعمل على زيادة طول الشعر وإعادة نموه مرة أخرى وهذا ما تتناوله في السطور التالية.

تطويل الشعر في أسبوع

الموز من أغنى الفواكه بالعديد من المعادن وبعض الفيتامينات التي تمنح الشعر التغذية المطلوبة حتى يستطيع النمو كما إنها تعمل على تقوية بصيلة الشعر حتى تحميها من التقصف، وما إضافة العسل تصير الوصفة أكثر إفادة للشعر لما في العسل من فوائد عديدة لفروة الرأس.

تكثيف الشعر بسرعة البرق ضعيها على شعرك لمدة ربع ساعة تطويل الشعر للركب

طريقة تطبيق وتحضير الوصفة: قومي بطحن حبتين من الموز الطازج في الهاند بلندر، مع إضافة ربع كوب من عسل النحل، ثم يتم إضافة حبة بيض كاملة ثم نقوم بالخفق حتى نحصل على قوام نستطيع توزيعه على الشعر من جذور الشعر وحتى أطرافه.

تكثيف الشعر

يغطي الشعر بعد ذلك بواسطة بونيه بلاستيكي ثم فوطة لمنع تسرب المكونات وإحداث فوضى، تتطبق الوصفة على الشعر لمدة 120 دقيقة على الأقل ويمكن تركها ليلة كاملة، ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر أولًا لإزالة بقايا الوصفة من الشعر ومن ثم غسله بالشامبو ويفضل استخدام نوع خالي من الكبريت، يتم تكرار الوصفة يوميًا لمدة أسبوع لكي تلاحظي زيادة طول شعرك بشكل ملحوظ، كما أن الوصفة تعمل بشكل كبير في فرد الشعر، وترطيب وتجعله أكثر لمعانًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *