ضعيه على الشامبو تطويل الشعر للركب تكثيف رهيب مجربه وسريعة جدا

ضعيه على الشامبو تطويل الشعر للركب تكثيف رهيب مجربه وسريعة جدا

تطويل الشعر، تعاني العديد من الأمهات من ضعف شعر بناتهن بسبب قلة التغذية مما قد يزعج الصغيرة كثيرًا، وقدم تكون الأم أيضًا تعاني من تلك المشكلة، ومن تبدأ تبحث عن الوصفات الطبيعية لأنها أكثر أمانًا وتكلفة وهذا ما نوفره في السطور التالية.

تطويل الشعر

أولًا: حب الكمون يحتوي الكمون على مجموعة من الفيتامينات التي تعمل زيادة طول الشعر بصورة فعالة وهذا ما أثبتته الدراسات العلمية يتم استخدام الخلطة عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من حبوب الكمون في نصف كوب من زيت الزيتون ونترك المزيج 24 ساعة في مكان مظلم حتى يتفاعل المزيج.

تكثيف الشعر

ومن ثم يتم وضعه على الشعر من الجذور الأطراف لمدة خمسة وعشرون دقيقة ثم يشطف الشعر بالماء والشامبو وتكرر الوصفة مرتين أسبوعيًا للحصول نتائج طيبة.

العناية بالشعر

الكركدية مغذي طبيعي للشعر ويساعد في معالجة الفروة والتخلص من القشرة، في مطحنة كهربائية يتم وضع نصف كوب من أوراق الكركديه، مع ملعقتين كبار من زيت الزيتون يطحن الخليط جيدًا حتى يتم الحصول على كريمي يتم توزيعه على بصيلات الشعر من جذورها حتى أطرافها، ويترك المزيج على الشعر لمدة نصف ساعة قبل أن يغسل بالشامبو الخاص والماء يمكن تكرر الوصفة مرتين أو ثلاث خلال الأسبوع لنتيجة مرضية.

تكثيف الشعر بالثوم

الثوم معالج طبيعي لمرض الثعلبة فهو يغذي الشعر ويساعده على النمو، وممكن استخدام الثوم من خلال طحن أربع أو فصوص من الثوم ويضاف عليهم ربع كوب من زيت جوز الهند وتسخينهم على النار قليلاً ثم تصفيته قبل وضعه على جذور الشعر ثم باقي الأطراف ونترك المزيج لمدة نصف ساعة ومن ثم غسلة وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لنتائج سريعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *