مسحة واحدة من الماء الذهبي للتخلص من الكلف والبقع الداكنة وتصبغات البشرة

مسحة واحدة من الماء الذهبي للتخلص من الكلف والبقع الداكنة وتصبغات البشرة

مسحة واحدة من الماء الذهبي للتخلص من الكلف والبقع الداكنة وتصبغات البشرة الكلف أو تصبغات البشرة من أكثر المشكلات الجلدية التي نتعرض لها ولها تأثير على اسمرار الجلد، ويسبب لنا الإزعاج والاحراج الكبير، ونبحث عن شتى الطرق التي تساعدنا في التخلص من هذه المشكلة، ونحن اليوم سوف نوفر لكم أهم الوصفات الطبيعية المتداولة للتخلص من البقع الداكنة وكلف البشرة.

القناع السحري للقضاء على الكلف

إليكم أفضل الوصفات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في التخلص من هذه المشكلة للأبد:

  • ماء الأكسجين

من أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من النمش والكلف والبقع الموجودة على الوجه، وتتم من خلال خلط 10 جرامات من الحليب البودرة و20 قطرة من ماء الأكسجين وقطرتين من الجلسرين، وتخلط المكونات معاُ وتطبق على المناطق المتضررة بالبشرة بالاستعانة بقطعة من القطن ويترك القناع على البشرة لمدة لا تقل عن خمس دقائق ومن ثم يشطف بالماء لعدة مرات.

  • عصير الليمون

علاج طبيعي يحمل خواص التفتيح السريع، ويستخدم للتخلص من البقع الداكنة بالوجه، وهذا من خلال مزج ليمونة مع نصف كوب من الماء ويطبق على المناطق المرغوب تفتيحها برفق وعمل حركات دائرية لعدة دقائق، ويترك عليها لمدة ليلة كاملة وبالصباح يتم شطف الوجه بشكل جيد، ونرطبها بالكريم المناسب لنوع البشرة.

  • خل التفاح

نقوم بغمس قطعة من القطن بخل التفاح المخفف بالماء وتمرر على البشرة وتترك حتى أن تجف، ومن ثم تشطف البشرة بالماء وتجفف بمنشفة ناعمة، من أجل الحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *