التخطي إلى المحتوى

إخلاء طرف من بنك التسليف ، يعد بنك التسليف افضل بنك للقروض داخل المملكة، فهو يتيح إمكانية الحصول على تمويل شخصي أو ما يعرف باسم قرض بنك التسليف، لأغراض متعددة، مثل قرض الزواج وقرض الأرامل وقرض الأسرة، وهي تُمنح لمن يرغب بها شرط استيفاء شروط بنك التسليف المعلنة.

إخلاء طرف من بنك التسليف

خدمة اخلاء طرف بنك التسليف، واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، وهي تعني أنك كمستفيد من البنك، قد حصلت على قرض منه، وعقب الانتهاء من سداد كافة أقساط بنك التنمية الاجتماعية، سواء كان نوع القرض قرض الأرامل والمطلقات كنف، أو قرض الأسرة التمويلي، أو قرض الزواج، فإنك يجب أن تقوم بعمل اخلاء طرف من بنك التسليف، وهو ما يثبت أنك قمت بسداد كل القروض، وليس هناك أية قروض متأخرة.

وإخلاء الطرف من البنك، هي واحدة من عدد من الخدمات الإلكترونية، التي يقدمها البنك لعملائه، مثل خدمات الدخول إلى الحساب بالرقم التعريفي وكلمة المرور، والاستعلام عن أقساط بنك التسليف المتبقية والكفيل برقم الهوية 1442، وكذلك الحصول على نموذج طلب الاعفاء، أو الاستعلام عن موافقة اعفاء بنك التسليف برقم الهوية، والتأكد من وجود أية رسوم مستحقة، أو زائدة في حسابك، لتتمكن من مراجعة البنك بشأنها فورًا.

خطوات إخلاء الطرف من بنك التنمية

اخلاء طرف من بنك التنمية الاجتماعية
رابط صفحة إخلاء الطرف للمواطنين من بنك التسليف
  1. اذهب إلى الموقع الرسمي لبنك التسليف.
  2. ادخل إلى رابط صفحة إخلاء الطرف للمواطنين.
  3. قم بالدخول بتسجيل رقم هويتك، في المكان المخصص لهذا الأمر.
  4. قم بملء خانة التاريخ الهجري.
  5. قم بملء خانة تاريخ الميلاد هجريًا بدقة.
  6. سجل تاريخ اليوم، بالأرقام في الخانات الفارغة الظاهرة أمامك.
  7. أدخل أرقام الرمز المرئي، الموجود في أسفل الشاشة أمامك.
  8. سوف تجد أيقونة استعلام، اضغط عليها.

الآن سوف تظهر لك، بياناتك المتعلقة بعمليى اخلاء طرف من بنك النسليف، قم بطباعتها، واستخدمها في الجهات الحكومية التي تطلبها، في حل محاولتك الحصول على قرض آخر، مثل الحصول على قرض تكميلي من البنك الأهلي، على سبيل المثال.

التحقق من إخلاء الطرف من قبل البنك

اخلاء طرف من بنك التسليف
رابط صفحة قنوات التواصل بنك التسليف

يمكنك التحققق من إتمام اخلاء طرف من بنك التسليف، وذلك عن طريق بنك التنمية الاجتماعية نفسه، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، والدخول على صفحة الخدمات الإلكترونية، أو الاتصال بالبنك من خلال قنوات التواصل المتاحة، عبر رابط صفحة قنوات التواصل ومواعيد الاتصال ووقته.

شروط بنك التسليف  1442

وفر بنك التنمية الاجتماعية، عددًا من الشروط لكافة القروض التي يمنحها للمستفيدين، وأعلن عن شروطه لعام 1442، وهي  كالتالي:

  1. شروط تمويل الزواج من بنك التنمية السعودي 1442؛ ينبغي أن تكون الزوجة حاملة للجنسية السعودية، أو تنتمي لواحدة من دول مجلس التعاون الخليجي، بشرط أن يكون هذا هو زواجها الأول، بالإضافة إلى عدد آخر من الشروط.
  2. شروط قرض الأسرة؛ هو أحد أبرز التمويلات، التي يمنحها بنك التنمية لعملائه، ويجب للحصول عليه، ألا يزيد دخل الأسرة شهريًا عن 2.000 ريال سعودي، وألا يتجاوز عمر الأبناء 24 عامًا.
  3. شروط قرض ترميم العقار؛ ينبغي أن يكون قد مر على العقار المراد ترميمه، 5 سنوات ليس أقل، وأن يكون المتقدم لطلب القرض هو المالك.

وبهذا الشكل تكون قد علمت، أنواع قروض بنك التسليف، والحد الأقصى للتمويل المقدم من البنك، مع بعض شروط بنك التسليف المعتمدة لعام 1442، بالإضافة إلى خطوات إجراء إخلاء طرف من بنك التسليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.