أقوى كريم طبيعي تفتيح فوري من أول استعمال للبشرة والجسم ازالة سواد السنين

أقوى كريم طبيعي تفتيح فوري من أول استعمال للبشرة والجسم ازالة سواد السنين

أقوى كريم طبيعي تفتيح فوري من أول استعمال للبشرة والجسم ازالة سواد السنين تلجأ السيدات لاستخدام مستحضرات العناية بالبشرة لكي تحصل على بشرة نضرة وأكثر شباب وحيوية، ولكن البعض منهن لا يفضل استخدام هذه المستحضرات لأنها مصنعة من مواد كيميائية تلحق الضرر للبشرة على المدى البعيد، ونحن اليوم سوف نطرح عليكم وصفات طبيعية للتفتيح السريع من المنزل.

أفضل كريمات منزلية للتفتيح السريع

إليكم أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة دون الحاجة لاستخدام المنتجات الكيميائية منها:

  • كريم الصبار

يتم تحضيره من خلال خلط ملعقة صغيرة من هلام الصبار مع ملعقة من الحليب السائل ونصف ملعقة من العسل وتخلط المكونات معاً جيداً، ويطبق المزيج على البشرة مع الحرص على التدليك المستمر باستخدام أطراف الأصابع، ويطبق المزيج على البشرة طوال الليل ويغسل في الصباح بالماء الفاتر، مع الحرص على تكرارها بشكل يومي.

  • كريم الكركم

للاستفادة منه اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة من العسل وأخرى من الزبادي، وتخلط المكونات سوياً وتطبق على البشرة وتترك لمدة ثلث ساعة ومن ثم تغسل بالماء الفاتر.
خلطات منزلية للتفتيح والتنعيم وشد البشرة

تجنبي استخدام منتجات باهظة الثمن لديكي الآن الحل الأمثل بين يديك من هنا:

  • قناع الطماطم

نضع ثمرتان من الطماطم بالخلاط الكهربائي من أجل الحصول على قوام ناعم، ويضاف له ملعقة من عصير الليمون وأخرى من دقيق اللوز، وتخلط المكونات سوياُ وتطبق على البشرة لمدة نصف ساعة وتشطف البشرة بالماء البارد.

  • الحليب والعسل

تخلط المكونات حتى أن تحصلين على خليط متماسك ويطبق على الخليط لمدة لا تقل عن دقائق، ومن ثم يتم غسله بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *