هاتف شركة OPPO المزود بكاميرا غير مسبوقة

هاتف شركة OPPO المزود بكاميرا غير مسبوقة

قامت شركة OPPO بالاكتساح للأسواق بهاتف مزود بكاميرا غير مسبوقة، حيث أنه خلال السنوات الثلاث التي مضت، أخذت شركة OPPO الشهرة من خلال التقنيات الغريبة والمميزة الخاصة بها في الهواتف.

هاتف شركة OPPO المزود بكاميرا غير مسبوقة

هاتف المزود بكاميرا غير مسبوقة
هاتف المزود بكاميرا غير مسبوقة

قررت شركة أوبو المنافسة للشركات الشهيرة الخاصة بالتقنية بهاتف يشتمل على كاميرا بالأمام غريبة في تصميمها، وتلك الكاميرا الأمامية يميزها أنها تكون مخفية بجسم الهيكل من الداخل، وتقوم بالخروج منه على محور يقوم بالميل بزاوية معينة عندما يحتاج المستخدم أن يلتقط صور سيلفي.

هيكل جهاز شركة OPPO المزود بكاميرا غير مسبوقة

إن الهيكل الخاص بذلك الهاتف تتوفر به خاصية المقاومة للماء وكذلك الغبار، وقد تم صناعته من المعدن والزجاج المضاد للخدوش والصدمات، ووزن ذلك الجهاز يصل إلى 189 جراما.

شاشة جهاز شركة OPPO المزود بكاميرا غير مسبوقة

لقد تم تجهيز ذلك الهاتف بشاشة AMOLED ومقاسها يصل إلى 6.5 بوصة ودقة عرضها تصل إلى (1080/ 2400) بيكسل، والتردد الخاص بها يبلغ 120 Hz, ويتم حمايتها من خلال استخدام طبقة من زجاج Gorilla Glass 6.

معالج الجهاز المزود بكاميرا غير مسبوقة

إن المعالج الخاص بذلك الجهاز قد أتى ذات 8 نوى Qualcomm SDM730 Snapdragon 730G, والمعالج الخاص بالرسوميات Adreno 618, والذاكرة المختصة بالوصول بشكل عشوائي تبلغ 8 جيجابايت والذاكرة الخاصة بالتخزين التي توجد بالداخل تصل إلى 128 جيجابايت، وتقبل لأن يتم توسيعها من خلال بطاقات microSDXC.

نظام تشغيل الجهاز المزود بكاميرا غير مسبوقة

قام هذا الهاتف بالحصول على نظام تشغيل Android 9.0 والذي يكون قابلا لأن يُحدّث، وأيضا كاميرا أساسية ذات عدسة ثلاثية (2+8+48) ميجا بيكسل وبجانب ذلك يوجد منفذان للبطاقات الخاصة بالاتصال، ومنفذ آخر 3.5 ملم خاص بالسماعات، وبه كذلك شريحة NFC من أجل الدفع إلكترونيا.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *