التخطي إلى المحتوى

قياس تسجيل اختبار القدرات العامة 1438، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” عن فتح باب التسجيل لاختبارات قدرات الذكور والإناث العامة اختبارات قياس ، أو الاختبار الورقي والمحوسبة، حيث تقدم طلبات التسجيل لاختبار القدرات للصف الثاني والثالث الثانوي، وفقا للجدول المنصوص عليه، وفيما يلي ننشر لكم الجدول المعد من قياس للاختبار الورقي لقدرات الذكور والإناث.

أعلن قياس عن بدء التسجيل في اختبارات القدرات العامة الورقية للبنين والبنات لطلاب ثالث ثانوي، وفق الجدول المبين على موقع المركز القومي للقياس والتقويم العالي، وشائح الطلاب العمرية، وتم تحديد مواعيد التسجيل المبكر في اختبارا القدرات العام الورقية بنات وبني ومواعيد الاختبارات.

رابط موقع قياس تسجيل اختبار القدرات العامة للبنين والبنات

ننشر لكم فيما يلي الرابط الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم ” قياس” وذلك لبدء عمليات التسجيل باختبارات الورقي والمحوسبة لقدرات البنين والبنات، وللدخول  لموقع التسجيل

أوضح قياس أن الفترة الثانية لتلقي طلبات اختبار قدرات قياس للطلاب الذكور سيحدد لاحقاً، وأضاف قياس أيضاً موعد امتحانات الذكور للفترة الأولى لتكون خلال المدة من 30-1-1439هجرياً،  وحتى 8-2-1439 هجرياً، أما الاختبارات المحسوبة فيت التسجيل فيها والاختبار على مدار العام بدون نقط زمنية محددة .

خطوات التسجيل بموقع قياس بالفيديو

ننشر لكم خطوات التسجيل بموقع المركز الوطني للقياس والتقويم، لمعرفة شروط وخطوات التسجيل من موقع المركز الوطني للقياس، والمزيد من المعلومات، وللتعرف على رقم قياس الموحد .

شرح فتح ملف والتسجيل في قياس

تسجيل قياس القدرات العامة

تحديث: تعرفوا على مواعيد تسجيل اختبارات قدرات الطلاب الذكور والإناث عبر رابط موقع قياس المنشور بعالية، ووفقا للجداول والتوقيتات المحددة للتسجيل، والتي وفرناه لكم بعالية، حي نوفر لكم ما يستحدث من معلومات من موقع قياس بخصوص الاختبارات الورقية والمحوسبة.

التسجيل الحالي عبر موقع قياس يشمل التسجيل في اختبار القدرات العامة بنين ورقي لطلاب ثالث ثانوي، ثم يليه التسجيل في اختبار قياس قدرات بنات ورقي، الدراسي للبنين والبنات، وللتعرف على طريقة تسجيل تحصيل طالع الشرح المبين بالموضوع.

تحديث : مرفق بعالية مواعيد تسجيل اختبار القدرات العامة المعلنة من المركز القومي للقياس والتقويم في التعليم العالي، استقبال تسجيل الطالبات لمن هن من مواليد ما قبل تاريخ 1-1-1422 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.