رقم قياس الموحد مواعيد التسجيل : استعلام نتائج قياس 1438 القدرات العامة ورقي ومحوسب الفترة الثانية

رقم قياس الموحد مواعيد التسجيل : استعلام نتائج قياس 1438 القدرات العامة ورقي ومحوسب الفترة الثانية

نتائج قياس 1438، نرفق لكم أرقام التواصل مع المركز الوطني للقياس والتقويم،  حيث يتساءل المتقدم لاختبار قياس عن رقم قياس الموحد ، في ظل إجراءات اختبار قياس كفيات المعلمات 1438، واختبار كفايات المعلمين ، بخلاف التقدم لاختبار قياس القدرة المعرفية اليوم، وسنرفق لكم رابط استعلام نتائج قياس محوسب وورقي 1438 بنهاية الموضوع.

حدد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عدة أرقام هاتفية للتواصل مع المتقدمين لاختبارات القدرات وكفايات وغيرها، مع نشر عنوان البريد الإلكتروني لتلقي استفسارات المختبرين، وهي من الخدمة التي تسهم لتذليل المعوقات وسرعة حل المشاكل التي قد تواجه المتقدمين لاختبارات قياس محسوب أو ورقي ومنها سرعة استعادة رقم الاشتراك لتسجيل الدخول والتعرف على نتائج قياس 1438 .

رقم قياس الموحد

نشر المركز القومي للقياس والتقويم أرقام التواصل مع المركز وهي كالتالي:

  • رقم قياس للتواصل مع المركز  للبنين : 014909090
  • رقم قياس للتواصل مع المركز للبنات : 920001170
  • الفاكس : 014909077
  •  البريد الإلكتروني : faq@qiyas.org.

نتائج قياس 1438

للاستعلام عن نتائج قياس التي ظهرت خلال الفترة الماضية والتي كان أخرها نتائج كفيات اللغة الانجليزية ونتائج قياس القدرات العامة للجامعيين، سنضع بين أيديكم رابط نتائج قياس من الموقع الجديد، ومنه يتم الاستعلام عن نتائج الاختبارات التي تعلن.

استعلام نتائج قياس 1438

يجدر الإشارة لإعلان قياس عن اختبار قياس القدرة المعرفية اليوم فقط، ونترقب إعلان نتائجه قريباً، وسنرفق لكم موعد ظهور نتائج اختبار القدرة المعرفية حال تحديده.

تحديث 27-3-1438، رقم قياس الموحد للاستعلام عن مواعيد الاختبارات وموعد صدر نتائج قياس موضح بالموضوع، وانتهت اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات يوم 25 الماضي وننتظر تحديد موعد صدور النتائج.

تحديث : بدأت عملية تسجيل اختبارات قياس القدرات العامة من يوم 14 ربيع ثاني وتستمر حتى يوم 24 من نفس الشهر، ويمكنكم الدخول والتسجيل برقم الهوية أو السجل المدني.

تحديث : تعن قريبا نتائج اختبارات القدرات العامة الفترة لثانية ورقي عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وذلك بخلاف نتائج اختبار قياس تحصيلي وسنحدد لكم قريباً توقيتات ظهرو نتائج الاختبارات سواء الورقية أو المحوسبة لقياس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *