تكثيف الحواجب و تطويل الرموش في 3 أيام فقط ضعيها ربع ساعة والنتيجة سحرية

تكثيف الحواجب و تطويل الرموش في 3 أيام فقط ضعيها ربع ساعة والنتيجة سحرية

تكثيف الحواجب تُعتبر الرموش الكثيفة أكثر ما تهتم به الفتيات، لإعطائهم التألق والجاذبية، ولعل أبرز الطرق التي تُعطى نتائج فعالة هي الوصفات الطبيعية التي تجمع ما بين الأمان والفاعلية، وفي تقريرنا هذا سوف نتعرف على بعض تلك الوصفات التي تساعد على تطويل الرموش وجعلها أكثر كثافة.

تكثيف الرموش

يحتوي الشاي الأخضر على الفلافونويد، وهو ذو فاعلية ملحوظة في تكثيف الرموش وتطويلها، حيث يعمل على تعزيز نموها، طريقة تحضير الوصفة قومي بإحضار كوبًا من الشاي الأخضر، ثم اتركيه يبرد تمامًا دون تحليته بالسكر، احضري قطعة قطن وقومي بغمسها في الشاي من ثم ضعيها على رموشك، واتركيها قرابة الربع ساعة ثم اغسليها بواسطة الماء البارد تُستخدم تلك الوصفة مرتان يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

تكثيف الرموش بقشر الليمون

من الاختيارات الفعالة في تكثيف الرموش هو وصفة قشر الليمون كونه يحتوي على حمض الفوليك، وفيتامين B وكذلك C مما يحفز نمو الرموش، المكونات المُستخدمة لتحضير الوصفة قشر ليمون مجفف مقدار ملعقة كبيرة، زيت خروع أو زيت زيتون (المتوفر) خطوات التحضير.

تطويل الرموش

أحضري وعاء أضيفي بداخله الليمون المجفف و اغمريه بالزيت (الخروع أو زيت الزيتون)، واتركيه قرابة الأسبوعين، وأحضري علبة ماسكارا فارغة ثم أضيفي بها الخليط، قومي بإستخدام ذلك الخليط قبل النوم، واتركيه طوال الليل وعند الاستيقاظ أغسليه جيدًا بواسطة الماء الدافئ.

للحصول على أفضل النتائج قومي بتكرارها بانتظام لعدة أشهر وتمتعي برموش طويلة وكثيفة تتمتع بالحيوية والقهوة وتمنحك المظهر الذي لطالما تطلعتِ إليه

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *