تكثيف الحواجب والرموش خلطة الهنود السحرية والنتيجة فوق الخيال

تكثيف الحواجب والرموش خلطة الهنود السحرية والنتيجة فوق الخيال

تبحث النساء كثيراً عن الجمال الطبيعي أكثر من المؤقت التي تمنحه منتجات التجميل، وعلى طرق طبيعية لأبزار جمالهن لتفادي أي ضرر للمنتجات التي تحتوي على كيماويات.

تكثيف الرموش والحواجب

يعد زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية الغنية ب فيتامين E وأحماض تعمل على تكثيف شعر الحواجب، ويفضل عمله كماسك للحواجب بعد تنظيف الوجه جيداً على أن يطبق كماسك ليلي.

يعد الصبار من المصادر الهامة لتقوية الشعر و يساعد على تكثيف الرموش حيث يمكن وضع هلام الصبار و زيت الجوجوبا وبضع قطرات من البابونج في زجاجة ماسكارا، ويتم وضعها على الرموش ثم تشطف بماء دافئ وتكرر مرتين أسبوعياً.

تكثيف الشعر بالشاي الأخضر

يعد استخدام الشاي الأخضر على الرموش لكثافتها من أفضل المواد، حيث أيضاً احتوائه على مواد لتقوية بصلية الشعر حيث يتم مسح الرموش بالشاي الأخضر بعد غليه مما يحفزها على النمو، يستطيع البروتين الموجود في البيض تكثيف الحواجب والرموش بصورة طبيعية ،حيث قومي بخلط بيضة مع الجلسرين ووضعها على الرموش و الحواجب بعصي ماسكارا نظيفة.

وللحفاظ على كثافة الرموش و الحواجب يفضل عدم النوم قبل مسح مساحيق التجميل جيدا ، اكل الأسماك لاحتوائها على الأوميغا 3 التي يحتاج إليها الشعر، باستخدام ماسكارا تحتوي على زيوت ومواد لترطيب الرموش والحواجب، واكل الزبادي لفوائده العديدة، عدم فرك الرموش و الحواجب بصورة غير ملائمة لعدم تكسيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *