التخطي إلى المحتوى

يعتبر الكولاجين من أهم علامات التمتع ببشرة صحية وأكثر شباباً، لذلك تحرص كل امرأة علي تواجد الكولاجين في البشرة بكثرة مما يجعلها تظل دائماً أصغر سناً ولا يبدو عليها أي علامة من علامات التقدم في العمر.

أفضل ماسك كولاجين طبيعي للبشرة يمنحك بشرة أكثر نضارة وحيوية

يعد الكولاجين هو المسئول عن صحة البشرة، حيث يقوم بالحفاظ عليها ويمنحها النضارة والشباب ولكن عند نقص الكولاجين من البشرة، فهذا يتسبب في أن يفقد الجلد المرونة الخاصة به ويؤدي إلي ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكي عزيزتي أفضل ماسك كولاجين طبيعي للبشرة يمنحك بشرة أكثر نضارة وحيوية ويعطيك مظهراً أصغر سناً

ماسك الشوفان وماء لبان الذكر

يعد الشوفان من المكونات الهامة للبشرة حيث يمنحها الترطيب اللازم، لاحتوائه علي عناصر وألياف هامة لتجديد خلايا البشرة مما يعطيها سناً أصغر من عمرها الحقيقي.

أما لبان الذكر فهو يحتوي علي خصائص عالية جداً لعلاج تجاعيد الوجه، كما يعمل علي تفتيح وشد البشرة ويقضي علي الخطوط الرفيعة.

مكونات ماسك الشوفان وماء لبان الذكر

  • ملعقة كبيرة من الشوفان.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقة كبيرة من الحليب البودرة.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد.
  • 3 ملاعق كبيرة من ماء لبان الذكر.

خطوات كيفية تطبيق الماسك علي البشرة

نقوم بوضع المكونات الجافة في وعاء صغير، ثم نمزجهم جيداً ونضيف إليهم ماء الورد وماء لبان الذكر ونقلب الخليط جيداً حتي تتجانس كل المكونات.

نضع الماسك علي الوجه والرقبة لمدة من 15 إلي 20 دقيقة، ثم نغسل الوجه والرقبة بالماء البارد ويتم تكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظي الفرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.