أفضل ماسك كولاجين يحافظ علي نضارة وشباب البشرة من مكون طبيعي

أفضل ماسك كولاجين يحافظ علي نضارة وشباب البشرة من مكون طبيعي

أفضل ماسك كولاجين يحافظ علي نضارة وشباب البشرة من مكون طبيعي، يعد الكولاجين هو المسئول عن صحة البشرة والحفاظ علي نضارتها وإشراقها، ولذلك إذا حدث نقص في الكولاجين فإنه يعرض البشرة إلي ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

أفضل ماسك “كولاجين” يعيد شباب البشرة ويجددها ويمنع ظهور التجاعيد

الكولاجين ضروري للحفاظ علي البشرة وتجديد شبابها كما يقوم بمحاربة التجاعيد ويقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والدقيقة، وذلك لأن المرأة دائماً تريد التمتع ببشرة أكثر نضارة وحيوية وكذلك خالية من أي علامات التقدم في العمر، ولهذا سوف أقدم لكم أفضل ماسك كولاجين يحافظ علي  نضارة وشباب البشرة ويجعلها أكثر نضارة وإشراق.

ماسك ماء الشعير وبياض البيض

ماء الشعير يمتاز باحتوائه علي مضادات أكسدة وعناصر هامة للبشرة، كما يساعد علي حمايتها من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد ويكسبها المرونة والحيوية.

بياض البيض يحتوي علي نسبة عالية من البروتينات الطبيعية التي تحفز الكولاجين، كما يعمل علي شد البشرة ويؤخر ظهور علامات التقدم في العمر.

مكونات ماسك ماء الشعير وبياض البيض للحفاظ علي نضارة البشرة

  • ملعقة كبيرة من ماء الشعير.
  • بياض بيضة واحدة.
  • 3 نقاط من زيت اللوز الحلو.
  • فرشاة للوجه.

طريقة تحضير ماسك الكولاجين وكيفية الاستعمال

قومي بخفق بياض البيض جيداً ثم ضعي ماء الشعير وزيت اللوز الحلو ثم اخلطيهم حتي تتجانس المكونات، وبعد ذلك استخدمي فرشاة للوجه لوضع الماسك علي البشرة ويترك لمدة 10 دقائق، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويتم عمل هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *