تبييض الجسم كامل في دقائق مجربة ومضمونة ضعيها قبل الحمام سواد سنين هيختفي

تبييض الجسم كامل في دقائق مجربة ومضمونة ضعيها قبل الحمام سواد سنين هيختفي

تبييض الجسم بالكامل، يعاني عدد كبير من الفتيات من مشكلة اسمرار بعض مناطق الجسم، ويحاول عدد كبير منهم القيام بالعديد من الوصفات لتبييض الجسم، ولذلك سنوضح الآن أفضل وصفات لتبييض الجسم بالكامل.

تبييض الجسم بالكامل

مكونات الوصفة: ملعقتان صغيرتان من الأرز المطحون، حبة واحدة من البطاطس، ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون، ملعقتان صغيرتان من الحليب، أما طريقة التحضير: في إناء عميق يتم وضعه على النار وبه كوبان من الماء، نضيف إليه البطاطس حتى تنضج تمامًا ثم نقوم بهرسها جيدًا.

تفتيح البشرة

ونقوم بطحن الأرز حتى يصبح مثل البودرة، ثم يتم خفق كلً من البطاطس، ومسحوق الأرز، وعصير الليمون، والحليب بشكل جيد جدًا، بعد تجانس جميع المكونات يتم وضع الخليط على المكان المرغوب في تفتيحه مع تدليك المنطقة برفق بأطراف الأصابع لمدة دقيقة، ثم يترك لمدة ربع ساعة، ثم يتم غسله بالماء فقط، وللحصول على نتيجة سريعة يمكن تكرار الوصفة مرتين أسبوعيًا.

تبييض الجسم

مكونات الوصفة: ملعقة كبيرة من الزيت الخام لجوز الهند، ملعقة كبيرة من القهوة، ملعقة كبيرة من السكر الغير ناعم، أما طريقة التحضير: يتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد حتى تتجانس جميع المكونات، ثم يتم وضع الخليط على أجزاء الجسم المراد تفتيحها، ويترك لمدة ربع ساعة حتى يجف تمامًا ثم يتم فركه برفق، ثم يتم غسله بالماء، وللحصول على أفضل نتيجة ينصح بتكرار الوصفة مرتين من كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *