التخطي إلى المحتوى

اليوم أتينا إليكِ بسر من أسرار العطار لعلاج كافة مشاكل تلف وتساقط الشعر، بل وزيادة معدل نمو الشعر بكثافة وغزارة ليس لهما مثيل، سوف نقدم لكِ كورس علاجي بسيط مجرد رشة واحدة يوميا من سائل سوف تقومين بتحضيره منزلياً، يستمر هذا الكورس لمدة 3 أشهر ودن الحاجة لإضافة المواد الكيماوية أو استخدام البروتين أو الكيراتين، وهي الطريقة الأفضل لكل سيدة تحلم بشعر ناعم وصحي وكثيف وطويل لقدميها دون تعقيدات، ولا تحتاج الوصفة لغسل الشعر قبل أو بعد استخدامها.

وصفة أوراق الزيتون لزيادة طول وكثافة الشعر

تتكون الوصفة من مقادير بسيطة للغاية ولكنها رائعة في تأثيرها على الشعر وهي:

  • 2 ملعقة كبيرة من أوراق الزيتون.
  • 2 كوب من الماء.

أوراق الزيتون المجففة تحتوى على العديد من الفوائد للشعر والبشرة ومناعة الجسم، حيث يعمل في حالة تناوله كمشروب على تخليص الجسم نهائيا من الديدان، كما يخلص الجسم من فطور الكانديدا، التي تفرز سموما قوية أثناء تكاثرها داخل الجسم وتؤدى إلى ضعف المناعة، وبعد تناول العديد من الأشخاص خلاصة أوراق الزيتون قد تبين رفع المناعة وتقليل تكاثر الفطر، ومع الوقت ينتهي تواجده من الجسم تماما.

يعد منقوع أوراق الزيتون من أهم المنتجات المستخدمة لتقوية الشعر، حيث يعالج كافة مشاكل تلف وتقصف الشعر ويعمل على ترميمه وإرجاع هيئته لطبيعتها، ومع الاستمرار في استعماله لن يتوقف شعرك عن النمو بكثافة، كما يمنح الشعر الحيوية المفقودة ويعالج الشعر المصبوغ من التلف، ويقلل أيضا من مسامات الشعر التي تسبب التساقط، ويعمل على إنبات فروة الرأس وبالتالي زيادة كثافته.

طريقة التحضير

يتم غسل أوراق الزيتون قبل الاستخدام للتخلص من الأتربة والشوائب المتراكمة عليه نتيجة عرض العطار له، ثم يتم وضع أوراق الزيتون فى وعاء وإضافة الماء ثم وضعه على النار وتركه ليغلى لمده لا تقل عن 10 دقائق، ثم يُترك ليبرد، وبعد ذلك يتم تصفية أوراق الزيتون والاحتفاظ بالمغلي داخل زجاجة محكمة الغلق تحتوى على الجزء الخاص بالرش أو زجاجة بخاخ.

طريقة الاستعمال

يتم رش مغلي أوراق الزيتون على الفراغات المتواجدة بالشعر صباحا أو مساءا، ومع الاستمرار سوف تلاحظين أن النتيجة قد ظهرت بعد 3 أيام، حيث يتوقف تساقط الشعر تماما ويبدأ في النمو بغزارة وكثافة، ويبدأ التأثير الفعال في إعادة إنبات فراغات الشعر بعد أسبوعين من الاستخدام.

مع استمرار تطبيق الوصفة لمدة لا تقل عن 3 شهور كاملة، سوف تلاحظين تكثيف وتطويل الشعر بشكل رائع وغير مسبوق، بالإضافة إلى تنعيمه ومنحه الحيوية الدائمة، حيث يتم رش الوصفة مرة يوميا خلال شهرين ثم يتم تطبيق الوصفة مرة كل يومين خلال أخر شهر من تطبيق الوصفة على الشعر، ويتم رش الوصفة مرة كل 3 أيام بعد انتهاء كورس الثلاثة أشهر، حيث يعطى الشعر تقوية رائعة ويعمل كغلاف يحمى الشعر من مسببات التلف تماما.

التعليقات

  1. انا استخدم زيت أعشاب أخذه من حساب ف الانستا والله العظيم انه سحر يكثف ويطول ويعطي لمعه للشعر وسعره رخيص بالنسبه لفوايده

    1. انا استخدم زيت أعشاب أخذه من حساب ف الانستا والله العظيم انه سحر يكثف ويطول ويعطي لمعه للشعر وسعره رخيص بالنسبه لفوايده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.