افضل شركات تمويل بدون كفيل في السعودية2020

افضل شركات تمويل بدون كفيل في السعودية2020

افضل شركات تمويل بدون كفيل في المملكة العربية السعودية2020 من أهم الخدمات التمويلية التي حازت على إقبال العديد من الأشخاص، لأن هدفها في تلبية كافة احتياجات القاعدة العريضة للمواطنين في التمويل الشخص، أو للقروض التي يكون بها الشباب بحاجة كبيرة لها للقيام بإنشاء مشاريع جديدة أو امتلاك شقة بهدف الزواج والكثير من الأمور الأخرى التي تكون بحاجة للكثير من الأموال، ويوجد العديد من الأشخاص يبحثون على أفضل شركات تمويل بدون كفيل، ونحن بورنا سوف نعرض لكم أفضل الشركات العاملة في هذا المجال ومنح تمويل شخصي دون الحاجة لوجود كفيل في المملكة العربية السعودية عام 2020.

أفضل شركات تمويل بدون كفيل في المملكة

  • الشركة السعودية للتمويل

التي تعتبر من أبرز الشركات التي تقوم بتقديم الفرصة المذهلة في الحصول على تمويل شخصي، ومن أجل القيام بإنشاء مشروعات صغيرة، أو من أجل تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بك، دون الحاجة لوجود كفيل، ومن أهم ما تتميز به أنها تعتمد اعتماد كلي على طلب الموافقة بدقائق معدودة وعلى أن تنطبق عليه كافة الشروط.

  • شركة مرابحة مرنة

بعد شركة مرابحة مرنة من بين شركات تقدم للعميل أيضاً تمويل بقيمة 50 ألف جنيه دون كفيل بكل بساطة، ولجميع الأفراد على حسب الشروط والأوراق المطلوبة التي تقدم للشركة من أجل الحصول على التمويل بأقل وقتت ممكن، وتحصل الشركة على أقل عائد.

  • شركة دار التداولات

وهي تعتبر من أشهر الشركات التي تقوم بتقديم تمويل دون كفيل، وقدمت لعملائها، مع توفير إمكانية الحصول على التمويل دون ضامن، وأيضاً عدم الحاجة لتحويل الراتب بشكل تلقائي، وساهم هذا في جذب الكثير من العملاء المقيمين في المملكة وكذلك المواطنين.

  • شركة النايفات للتمويل

توفر للعملاء الكرام العديد من الخيارات المتنوعة لتلبية احتياجات عملائها، حيث أنها تقوم بتقديم مبالغ هائلة تتراوح ما بين 20 ألف ريال وحتى أن تصل إلى 30000 ألف ريال سعودي.
شركة متاجر للتمويل: تقدم قورض متنوعة مقابل بعض الشروط البسيطة سواء للشركات أو للأفراد ويوجد لديها برنامج لتمويل السيارات، فلا يقل عمر المتقدم عن 21 عام ولا يزيد عن 65 عام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *