التخطي إلى المحتوى

 طريقة عمل ساندويتش الدجاج التفاح في المنزل بالمكونات والخطوات، يعتبر ساندويتش الدجاج بالتفاح من الأكلات الجديدة والتي يحب تناولها الكثير من الأشخاص في المطاعم حيث يتميز بمذاق رائع ولذيذ وشهي ويمكن تجهيز في وقت قليل في المنزل بدون الحاجة إلى شرائه من الخارج ولا يحتاج الكثير من المكونات والخطوات.

ازداد البحث في الفترة الأخيرة بالبحث عن طريقة عمل ساندويتش الدجاج بالتفاح في المنزل بطريقه سهلة وبسيطة، حيث يتميز بمذاقها اللذيذ ويحب تناولها الكثير من الأطفال بسبب مذاقها اللذيذ وهو من الساندوتشات الجديدة والتي لها مذاق رائع ومميز.

 طريقة عمل ساندويتش الدجاج بالتفاح

المكونات، صدر دجاج وحبة صغيرة من التفاح مقطعة مكعبات ملعقتين مايونيز وملعقة لبن الزبادي ونصف ملعقة ملح وربع ملعقة فلفل أسود وملعقة عصير ليمون واثنين حبه من الخبز.

 طريقة عمل ساندويتش الدجاج بالتفاح

أولا يتم خلط الدجاج المسلوق والمقطع مع التفاح في وعاء متوسط وتقومي بوضع الملح والفلفل الأسود وعصير الليمون، وقومي بتقليب المكونات مع بعضها بعد ذلك ابدئي بوضع اللبن والمايونيز واستمر في عملية التقليب حتى تتجانس المكونات مع بعضها.

 عمل تشيز كيك بدون فرن بالتوت

في الخطوة التالية قومي بوضع خليط الدجاج داخل الساندوتشات وضيفي عليها الخس وضعيها في طبق التقديم ويتم تناولها بجانب الكاتشب أو المايونيز أو الطحينة أو البطاطس المقلية وذلك على حسب الرغبة.

 عمل ساندويتش الدجاج المشوي

المكونات، ثلاث صدور دجاج وثلاث حبات من الخبز وقليل من الفلفل الأسود وملعقة من الزنجبيل ناعم وملعقة عصير ليمون وملعقة صغيرة من الملح وملعقة بريك و 2 فص ثوم مهروس.

خطوات عمل ساندويتش الدجاج المشوي

يمكنك عمل ساندويتش الدجاج المشوي بطريقه شهية ولذيذة في المنزل بدون الحاجة إلى شرائه من الخارج، ولن تحتاج إلى الكثير من الوقت حتى تكون بتجهيزها في المنزل، وتناولها على وجبة الغذاء أو العشاء وهي من أكثر الوجبات والأكلات اللذيذة والشهية التي يحبها الكثير من الكبار والأطفال، لهذا سوف نقوم بعمل ساندويتش الدجاج المشوي بطريقه سهلة وبسيطة.

أحضري متوسط ضعي الدجاج وأضيفي عليه عصير الليمون والزنجبيل والملح والفلفل الأسود وقلبي المكونات مع بعضها ثم ضيفي عليه الثوم والبابريكا.

عمل بسبوسة بدون بيض

بعد ذلك قومي بوضع صدور الدجاج في صينية في الفرن وذلك بعد أن تم تسخينه لمدة 10 دقائق واتركيه الدجاج عشرون دقيقة في الفرن حتى ينضج وبعد ذلك قومي بتقطيع شرائح الدجاج إلى شرائح طولية بعد أن تنضج وضعيها في الخبز البني وضيفي عليها شرائح الخاص وبعد ذلك يتم تناولها بجانب الكاتشب أو الطحينة أو البطاطس المقلية ويمكن تناولها على وجبة الغذاء أو العشاء والمخلل وبالهناء والشفاء.

ويمكن بتجهيزها بطريقة مختلفة، قومي بتجهيز الدجاج وإضافة عليه عصير الليمون والفلفل والملح واخلطي المكونات ثم ضعي عليها اللبن والمايونيز، وقلبي المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم ضيفي عليها اخليط الدجاج وضعيها في خبز الساندوتشات ويتم تقديمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.