طريقة عمل بسبوسة بدون بيض في المنزل بطريقة مميزة

طريقة عمل بسبوسة بدون بيض في المنزل بطريقة مميزة

 طريقة عمل بسبوسة بدون بيض، يحب الكثير من الأشخاص تناول البسبوسة التي تتميز بمذاقها الرائع ويمكن تجهيزها في المنزل بمكونات وخطوات سهلة من غير ولن تحتاج الكثير من الوقت، لهذا سوف نتعرف بشكل مفصل على طريقة عمل بسبوسة بدون بيض في المنزل بالخطوات.

 طريقة عمل بسبوسة بدون بيض

المكونات، ثلاثة أرباع كوب من الزبدة ونصف كوب من السكر و 2 كوب سماد وملعقة ونصف فانيليا أو من العقد بيكنج باودر ملعقة ونصف بيكنج زوز بيكربونات الصوديوم كوب وربع حليب ملعقة وربع من الخل.

مكونات القطر، كوب سكر وكوب ماء ونصف حبة ليمون.

 خطوات تجهيز بسبوسة بدون بيض

قومي بتذويب الزبدة بدرجة حرارة الغرفة وبعد ذلك احضري وعاء متوسط وضع في الخل والحليب والسكر، وقلبي المكونات مع بعضها وفي وعاء آخر دي في السميد والبيكنج بودر وبيكربونات الصوديوم الفانيليا ونقلب المكونات مع بعضها بعد ذلك خلط الحليب مع السميد تدريجيا حتى تتماسك المكونات مع بعضها بعد ذلك ابدئي بوضع الزبدة واخلطي المكونات مرة أخرى.

 عمل كيكة الشيكولاتة بكريمة الزبدة

في الخطوة التالية أحضري صينية ونضيف إليها القليل من الزيت أو الزبدة وضعي فيها البسبوسة واتركيها في الفرن بعد تسويتها جيداً في الصينية لمدة 25 دقيقة حتى تنضج، وبعد ذلك نخرجها من الفرن بعد انتهاء مدة عشرون دقيقة، وبعد ذلك نقوم بوضعها في الفرن وبعد ذلك ضعيها مع أخرى.

عمل دجاج مشوي بالزبدة

بعد ذلك قومي بإحضاره وعاء متوسط وضيفي السكر وعصير الليمون والماء وتترك المكونات تغلي لمدة 25 دقيقة وبعد ذلك ضعيها على البسبوسة، وهي ساخنة ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة حتى تهدأ ثم قطعيها وضعيها في طبق التقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *